الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

تتويج طلاب الإبداع من حقول الأدب في مدارس سخنين بعنوان بواكير

أمين بشير -
نُشر: 04/06/14 20:34,  حُتلن: 07:20

ألقيت عدة كلمات التي أثنت على عطاء الطلاب وتميزهم في كتاباتهم الإبداعية

محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم أكد دعم كل الطاقات الخلاقة في مدارس سخنين من أجل إظهار قدرات كامنة يكون فيها التميز والإبداع

أقيم في ساحة مدرسة طه حسين الإعدادية في مدينة سخنين حفلاً تكريمياً لطلاب الإبداعات الكتابية "البواكير" بمبادرة من الدكتور خالد عزايزة مفتش مدارس المدينة من وزارة المعارف وبالتعاون مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ومدير قسم المعارف نبيه أبو صالح واللجنة التوجيهية لمشروع بواكير عام 2013/2014 من حقول الأدب والإبداع لمدارس سخنين.

وقد حضر الحفل رئيس محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم في البلدية ومدير قسم المعارف في بلدية سخنين نبيه أبو صالح والدكتور خالد عزايزة مفتش وزارة المعارف في المنطقة والدكتور حمد طربيه المفتش في وزارة المعارف المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الإعدادية وطاقم الهيئة التدريسية بالمدرسة والعديد من مديري ومديرات المدارس في المدينة المربية المربي عمر بدارنة مدير مدرسة الحلان الاعدادية ، سوار شلاعطة مديرة مدرسة العين ،المربي عمر بدارنه مدير مدرسة الحلان الإعدادية والمربي حمد سيد أحمد مدير مدرسة المتنبي والمربي حسن غنايم مدير مدرسة الغدير ، والمربي محمد علي درويش أبو ريا مدير مدرسة الصفا والمربي كمال زبيدات مدير مدرسة النجاح وعدد من ممثلي لجان أولياء أمور الطلاب المحلية والطلاب المحتفى بهم وأهاليهم.

هذا، وقد أظهرت مجلة بواكير من حقول الأدب العربي والتي صدرت عن بلدية سخنين وبالتعاون مع وزارة المعارف والثقافة عن القدرة الرائعة للعديد من طلاب المدارس الإعدادية والإبتدائية في صياغة المواضيع الإنشائية بأسلوب إنسيابي رائع قد يتعذر عن الكثيرين من منافسته. أول المتحدثين كان المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الإعدادية والتي تستضيف الحفل في رحاب مدرسة طه حسين والتي رحبت في كلمتها بجميع المشاركين بالحفل ومهئة الطلاب المتميزين بابداعاتهم متمنية لهم دوام التألق والاصرار والعزيمة على التميز ، وباركت دعم الاهل لابنائهم خلال هذه التجربة الغنية الرائعة وعلى غرسهم الطيب من معاني الانسانية وروح العطاء.

ألقيت عدة كلمات التي أثنت على عطاء الطلاب وتميزهم في كتاباتهم الإبداعية، وأكد محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم دعم كل الطاقات الخلاقة في مدارس سخنين من أجل إظهار قدرات كامنة يكون فيها التميز والإبداع. كما ويشار الى أن لجنة المتابعة والتوجيه والتي عملت بلا كلل او ملل تتكون من المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الإعدادية الأستاذ يوسف مفلح الياس من مدرسة النجاح والاستاذ صلاح أبو صالح من مدرسة المتنبي والاستاذ أحمد لوانسة من مدرسة طه حسين الإعدادية. والمربية حنان أبو يونس من مدرسة الصفا والمربية أمل بدارنة من مدرسة العين.
هذا، وتخلل الحفل إبداعات فنية وأدبية وقصائد شعرية وتوزيع الدروع على الطلاب الفائزين من المدارس الإعدادية والإبتدائية واختتم الحفل بتوزيع الدروع على مركزي اللغة العربية في المدارس من قبل لجنة التوجيه.

مقالات متعلقة