الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

ثوب أنيق وسهرة مع الشموع خطوات كفيلة بسلب عقل الرجل من برج السرطان

كل العرب
نُشر: 04/06/14 09:48,  حُتلن: 21:07

زوج مثالي وشريك مميز حبيبته تعيش سعيدة الى جانبه فهو رقيق وأرق من ان يزعجها بكلامه

كتوم لمشاعره وهذا ما يغضب شريكته منه فلا تعرف اذا كان هناك شيء يضايقه

الرجل السرطان عاطفي وحساس جداً، يحب الحياة الهادئة والبعيدة عن الضجيج، يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ولا تجذبه المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال، مرهف الإحساس مميز في تصرفاته مع الجنس اللطيف. رغم قوته وثقته بنفسه الا انه حاجة للحنان والحب والعطف ، وعلى المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه .

إذا أحبّ امرأة تمسك بها بكل قواه وعاملها معاملة الأطفال، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين  او للمرأة التي يحب حتى، فهو يفضل ان ترسل له إشارات او تبادله بمشاعرها. زوج مثالي وشريك مميز. حبيبته تعيش سعيدة الى جانبه فهو رقيق وأرق من ان يزعجها بكلامه، الا انه كتوم لمشاعره وهذا ما يغضب شريكته منه فلا تعرف اذا كان هناك شيء يضايقه. سلاح الحبيبة معه الثوب الأنيق،  العشاء الخقيف والجلوس مع الشموع لتريحه وتدخله في جو شاعري يحبه، وبهذه الوسائل تستطيع سلب عقله وقلبه. تشعر حبيبته بجانبه بالشعادة والرضى، وإعلمي عزيزتي أنك في كل مرة ستقابلينه ستشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت معه في السابق.

رجل برج السرطان أب عطوف صبور، يُشرف بنفسه على راحة أولاده وطعامهم ونومهم، يخص بناته بجزء كبير من رعايته، وسواء أكانوا صبياناً أو بناتاً يُسيئه جداً أن يكبروا يوماً ويستقلوا.

مقالات متعلقة