الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

هلا مونديال أم الفحم مستمر في تصدر اهتمام الشباب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/06/14 07:43,  حُتلن: 09:13

ضمن المجموعة الثانية فازت ألمانيا 3 على ساحل العاج بالنتيجة 6-4 في مباراة دراماتيكية

يزداد من يوم لآخر اهتمام الشباب بمباريات ونتائج دوري هلا مونديال الذي ينظمه قسم الرياضة – المركز الجماهيري في أم الفحم الامر الذي يتجسد في الحضور الجماهيري والشبابي لمباريات هلا مونديال. وضمن نتائج اليومين الاخيرين من الدوري اسفرت النتائج عن العديد من المفاجآت. ضمن المجموعة الثانية فازت ألمانيا 3 على ساحل العاج بالنتيجة 6-4 في مباراة دراماتيكية تقدم فيها الالمان بنتيجة 5-1 وكاد العاجيون تحقيق التعادل في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة حيث كانت النتيجة 5-4 الا ان هدف المانيا بالوقت القاتل قضى على آمال ساحل العج بالتأهل للدور الثاني.


وفي مباراة شيقة اخرى فاز منتخب اليونان على فرنسا بالنتيجة 3-2 بعد ان كادت المباراة تنتهي بالتعادل الا ان الوقت القاتل كان فعلا قاتلا لفرنسا حين خسرت بالوقت الضائع من عمر المباراة.

وضمن المجموعه الثالثة فازت ايران على ايطاليا 2، بالنتيجة 6-2 في مباراة قوية ممتعة ورياضية من الطراز الاول وفي نفس المجموعة فازت المكسيك على البرتغال بالنتيجا 3-2 في مباراة الاعصاب المشدودة ليتم الاستعداد لمباراة الفيصل على المركز الاول والثاني بين ايران والمكسيك يوم الجمعة الساعة 19:00.

في المجموعة الرابعة فازت الجزائر بشق الانفس على المانيا في مباراة كرة قدم كلها ندية وروح رياضية بالنتيجة 1-0، اما اسبانيا فقد استمرت في مسلسل توزيع النقاط والاهداف وهذه المرة خسرت لالمانيا 2 بالنتيجة 9-1.

المجموعه الخامسة كانت حاسمة حيث تم فرز فريقي القمة وفريقي القاع لتكون المباراة بين البرازيل والبرازيل 2 محصل حاصل لكون رصيدهما 0 من النقاط وليلتقي فريقي العمالقة البرتغال 7 وايطاليا في مباراة تحديد المرتبة الاولى وذلك بعد ان سحقت البرتغال 7 فريق البرازيل 2 بالنتيجة 9-3 وقامت ايطاليا بتمزيق شباك البرازيل وسجلت 11 هدفا مقابل لاشيء.

مقالات متعلقة