الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

يوم رياضي مميز في تكنولوجية جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 03/06/14 21:47,  حُتلن: 22:09

أبرز ما جاء في البيان:

سادت أجواء من الفرح والسرور حيث أبدى الطلاب والمعلمين حبهم وسعادتهم في مشاركتهم الفعالة في هذا اليوم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه "يوم رياضي مميز في تكنولوجية جسر الزرقاء يتوج في اللعبه النهائية لدوري كرة القدم الخماسية في المدرسة. شهد صرح المدرسة التكنولوجية اليوم، يوم رياضي مميز وناجح يعج بالفعاليات الرياضية والترفيهية. حيث تخلل اليوم محطات رائعة شارك بها جميع الطلاب من جميع الطبقات، كما وقام بتنظيم اليوم الاستاذ رضوان عماش معلم الرياضة ومركزة التربية الإجتماعية سائدة العلي وطاقم الإدارة في المدرسة".

وتابع البيان "سادت أجواء من الفرح والسرور ، حيث أبدى الطلاب والمعلمين حبهم وسعادتهم في مشاركتهم الفعالة في هذا اليوم، روح التنافس بين الصفوف جعلت من حماسية الفعاليات أكثر صخب حيث تنافس الطلاب حسب فرق على جمع أكبر عدد من النقاط في كل محطة، الأمر الذي حفز الطلاب للفوز في كأس اليوم الرياضي. هذا، وقد توج اليوم في لعبة كرة قدم بين المعلمين ونخبة من الطلاب بالمدرسة واللعبة النهائية لدوري كرة القدم الخماسية "لا للعنف نعم للتسامح"، كانت المباراة رائعة الأداء حيث تبارى فريق السلام من العاشر 1 مع المربية سائدة العلي وفريق التسامح من العاشر 2 مع المربية عهود برية".


وأضاف البيان "هذا، وأشار مدير المدرسة عبد الرؤوف جربان على أن أجواء الفرح بهذا اليوم سادت بين الطلاب والمعلمين وأشار الى نجاح اليوم المميز وشكر طاقم المعلمين والمربين والمنظمين وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الرائع. هذا، وقد كانت نتائج مسابقات يوم الرياضة حصدت فوز طلاب صف الحادي عشر حيث حازوا على أكثر عدد نقاط في المحطات وقد توج الطلاب بالكأس. وفي نتائج المباراة النهائية للدوري بين فريق السلام وفريق التسامح حاز على الفوز بالمرتبة الأولى فريق السلام من العاشر 1 وعلى المرتبة الثانية فريق التسامح من العاشر 3. هنيئا للصفوف الفائزة" .

مقالات متعلقة