الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

عفو اغبارية يستضيف في الكنيست طلاب ابتدائية الباطن في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/06/14 20:34,  حُتلن: 20:59

د.عفو اغبارية كتب عن هذه الزيارة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "أستقبلت في الكنيست طلاب صفوف الخوامس - مدرسة الباطن في أم الفحم انتم عماد المستقبل والأمل القادم من خلالكم نستطيع بناء مجتمع حضاري مثقف متعلم بعيد كل البعد عن كافة أشكال العنف

المربي حسين إغبارية:

هذه الرحلة جاءت بعد الحاح الطلاب على الخروج برحلة تعليمية

بما انه نشهد في هذه الأيام نقاشات سياسية حادة وبالإضافة الى إقتراب الإنتخابات الرئاسية قررنا الذهاب الى مبنى الكنيست لنرفع على الأقل من مستوى الوعي لدى طلابنا

مع إقتراب إنتهاء السنة الدراسية، ومع حلول موعد الإمتحانات السنوية، بادرت إدارة مدرسة الباطن الإبتدائية الفحماوية الى ان يخرج طلاب الصفوف الخامسة برحلة ترفيهية وتعليمية وذلك الى جنوبي البلاد. هذا وخرج الطلاب صباح يوم أمس بالحافلة قاصدين مدينة القدس وبالتحديد مبنى الكنيست. لكن قبل ذهابهم الى القدس توقفت حافلة الطلاب بمتنزه رعنانا بهدف الحصول على وجبة الفطور والإستعداد التام للذهاب الى مبنى الكنيست. هذا، وأشار مراسل صحيفة وموقع "المسار" بانه وعند وصول الطلاب والمرافقين لهم الى مبنى الكنيست قام بإستقبالهم النائب الجبهوي د.عفو إغبارية وأحد مساعديه حيث قدم د.عفو إغبارية للطلاب نبذة قصيرة عن الكنيست وعن عمل أعضاء الكنيست.



ويذكر مراسل صحيفة وموقع العرب بان النائب د.عفو اغبارية قد كتب عن هذه الزيارة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي: "أستقبلت في الكنيست، طلاب صفوف الخوامس - مدرسة الباطن في أم الفحم، انتم عماد المستقبل والأمل القادم، من خلالكم نستطيع بناء مجتمع حضاري مثقف متعلم بعيد كل البعد عن كافة أشكال العنف ويقف بالمرصاد لسياسة ضرب الشرائح المستضعفة والفقيرة التي تتبعها حكومات اسرائيل اليمينية المتعاقبة. نجاحكم من نجاحنا ونجاح المجتمع أنتم المستقبل ومكملين الدرب. تحية لجهود طاقم المعلمين وإدارة المدرسة بتوسيع دائرة العلم والمعرفة عند طلابنا، أبنائنا".

هذا، وكانت تنتظر الطلاب بعد المحاضرة جولة قصيرة في قاعات الكنيست حيث ذهب الطلاب برفقة بعض مرشدي الكنيست الى قاعة إجتماعات اللجان المصغرى ومن ثم قاعات الإجتماعات الكبيرة ليشاهدوا عمل أعضاء الكنيست عن كثب. و
في حديث لمراسلنا مع الاستاذ عبيدة اسماعيل والذي رافق الطلاب بهذه الرحلة التعليمية، أشاد بهذه النشاطات التي من شأنها رفع مدى مستوى الوعي لدى طلابنا.
هذا، وبحديث آخر مع المربي حسين إغبارية والذي هو الآخر رافق الطلاب أثناء رحلتهم قال بأن هذه الرحلة جاءت بعد الحاح الطلاب على الخروج برحلة تعليمية، وأضاف: "بما انه نشهد في هذه الأيام نقاشات سياسية حادة وبالإضافة الى إقتراب الإنتخابات الرئاسية قررنا الذهاب الى مبنى الكنيست لنرفع على الأقل من مستوى الوعي لدى طلابنا".
بقي أن نذكر بأن الطلاب قاموا بمشاهدة التحضيرات للإنتخابات الرئاسية، حيث شاهدوا مرشحي رئاسة الدولة عن كثب ومن ثم التوقف معهم بعض الشيء للتحدث.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY