الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

طمرة: طلاب إعدادية المتنبي يستضيفون طلاب ثانوية الخوارزمي

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 03/06/14 18:39,  حُتلن: 18:49

إستضافت مدرسة المتنبي الإعدادية وطلاب الصف التاسع المتميزين في موضوع الرياضيات طلاب العاشر المتفوقين من مدرسة الخوارزمي والذين تخرجوا السنة السابقة من مدرسة المتنبي الإعدادية ليوم دراسي

ضمن مشروع تشجيع الطلاب على تعلم 5 وحدات تعليمية في الرياضيات وكإستمرارية للتواصل الدائم بين بين مدرسة المتنبي الإعدادية والخوارزمي الثانوية، إستضافت مدرسة المتنبي الإعدادية وطلاب الصف التاسع المتميزين في موضوع الرياضيات، طلاب العاشر المتفوقين من مدرسة الخوارزمي والذين تخرجوا السنة السابقة من مدرسة المتنبي الإعدادية ليوم دراسي. حيث تم توزيع الطلاب لورشات عمل .



الفعالية الأولى: محور الحديث كان حول دور الأهل والاصدقاء في تشجيع الطالب للتعلم بمستوى خمس وحدات رياضيات. الفعالية الثانية: فعاليات رياضية لتنمية طرق التفكير لدى الطلاب. الفعالية الثالثة: عرض لمشروع محوسب من قبل طلاب فرع الحاسوب من مدرسة الخوارزمي.

أدار الورشات معلمو الرياضيات في الخوارزمي، الأساتذة: احمد صبح مركز الموضوع، عبير بشير، هشام حجازي، محمد عواد، عماد عيسى. مستشارة المدرسة رانية عثمان والأخصائي النفسي عتاد أبو الهيجاء. معلم الحاسوب من مدرسة الخوارزمي محمد حجازي. أما مدرسة المتنبي فتمثلت بـ: الاستاذ محمد حجازي مدير المدرسة، المعلمة جوهره ذياب مركزة موضوع الرياضيات. واتفق المشاركون على الإستمرار في مثل هذه الفعاليات لما فيه من مصلحة تعود على الجميع.

مقالات متعلقة