أخبارNews & Politics

احتراق خزان وقود في الطيبة بجانب مدرستين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتراق خزان وقود بجانب مدرستين في الطيبة وحالات اختناق جراء إستنشاق الدخان

هرعت الى مكان الحريق اربع سيارت اطفائية التي تعمل حاليا على اخماد الحريق

إمتد الدخان نحو مدرستي "المجد" وعتيد" مما تسبب بحالات اختناق لدى الطلاب وصعوبة في التنفس نتيجة تلوث الهواء


أضرم مجهولون النيران بنفايات، في السهل الغربي من مدينة الطيبة، امتد نحو موقف للحافلات بجانب ثانوية "عتيد، ما ادى الى احتراق خزان وقود ممتلئ، الامر الذي شكل خطرا كبيرا على المنطقة، بالاضافة الى تصاعد دخان كثيف، نتيجة احتراق مواد بلاستيكية ومطاطية.

هذا وهرعت الى مكان الحريق، اربع سيارت اطفائية التي تعمل حاليا على اخماد الحريق، بالاضافة الى قوات كبيرة من الشرطة، وطواقم الاسعاف التابعة لمركز "الرازي" الطبي، تحسبا لاي طارئ. وقال مالك موقف الحافلات، غسان جابر "ان الشرطة حضرت بعد نحو 25 دقيقة، من انتشار الحريق، والاطفائية بعد نحو 35 دقيقة".

هذا وامتد الدخان نحو مدرستي "المجد" وعتيد" مما تسبب بحالات اختناق لدى الطلاب وصعوبة في التنفس نتيجة تلوث الهواء، حيث أعرب طلاب من المدرسة الثانوية "عتيد" عن غضبهم الشديد نتيجة الدخان المتصاعد الذي تسبب بحالات اختناق وضيق التنفس، لما تسببه الدخان من تلوث بالهواء.
ويذكر أن ظاهرة احراق النفايات والمخلفات، اصبحت تنتشر في المدينة كل يوم اكثر من ذي قبل، فبالامس اضرم مجهولون النيران في كميات كبيرة من اطارات ال سيارات ، واليوم في النفايات، وهنالك حالة من الاستياء لدى السكان.

إقرا ايضا في هذا السياق: