الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

إمرأة برج السرطان عاقلة لا ترتبط بالدلو والرجل الحوت يجذبها

كل العرب
نُشر: 03/06/14 13:33,  حُتلن: 22:22

الرجل الحوت يجذب السرطانية برومانسيته وعاطفيته، تراه يشبهها بتفكيره وتصرفاته، اقرب الى ان تفهم طبيعته وتشعر بمتاعبه . هي بطبيعتها حنونة وعطوفة وليس الحوت ببعيد عن هذه الصفة

المرأة السرطان رزينة عاقلة ناجحة في عملها، تجذب من حولها بأناقة حديثها وحبيها للمساعدة واسداء النصاءح لغيرها، محل ثقة لأنها تعتبر امرأة واعية . علاقتها بالرجل الدلو مبنية على التفاهم وهو يثق بها جدا ويستمع لنصائحها، يعتبرها طبيبة نفسانية تساعده على تخطي أزماته ولكن العلاقة العاطفية بينهما فاشلة.


الرجل الدلو كريم معطاء ويحب الحياة الاجتماعية المكتظة بالناس، يحب السهر والاجتماعات وهي تكره ذلك، تحب الجلوس في البيت بهدوء وهذا ما يغيطها بالدلو، لانهما لا يتشابهان ابدا بالصفات. هي تحب الحياة البسيطة الضيقة والاكتفاء في المنزل وهو على عكسها. لذلك تراها ترتبط بالرجل الدلو بعملها ويتفقان كصديقان لا أكثر.

الرجل الحوت يجذب السرطانية برومانسيته وعاطفيته، تراه يشبهها بتفكيره وتصرفاته، اقرب الى ان تفهم طبيعته وتشعر بمتاعبه . هي بطبيعتها حنونة وعطوفة وليس الحوت ببعيد عن هذه الصفة إنه أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب ولكنه لا يعرض نفسه للمخاطر إنه يفضل الأجواء الرومانسية وهو يجد ذلك في عيون المرأة السرطان إنها العلاقة المثالية بينهما ويسودها السلام والمحبة والسعادة والاطمئنان ونسبة النجاح مرتفعة جداً وهي ممتازة.

مقالات متعلقة