الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

يوم تطوعي ضمن مشروع المدرسة الخضراء في اعدادية جسر الزرقاء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/06/14 10:31,  حُتلن: 10:54

رئيس لجنة الاباء المدرسية محمود حمدان جربان:

هذا اليوم هو ضمن مشروع المدرسة الخضراء التي قررت المدرسة الاستمرار به والهدف منه مشاركة الأهالي في العمل والتخطيط، وقد لاقى هذا المشروع تجاوبا جيدا للمشاركة به

ضمن مشروع المدرسة الخضراء لمدرسة المنارة الاعدادية جسر الزرقاء،  تم تنفيذ يوم تطوعي جماهيري شارك فيه مجموعة من المعلمات والمعلمين اضافة الى أهالي الطلاب.

 وقالت مركزة التربية الاجتماعية ناهد كناعنه ان: " البرنامج شمل عدة محطات عمل من أهمها ترميم واصلاح ودهان مدخل المدرسة وتحضيرها لمخطط زراعي يشمل وحدات للزراعة فيها بممرات وساحات المدرسة شرقا وغربا. كما تضمن البرنامج إقامة مقاعد في ساحة المدرسة ،حيث تم استغلال نفايات متنوعة أهمها اطارات عجلات سيارات، وقناني بلاستيكية ومواد أخرى . وتم أيضا تخطيط فعاليات على مدرجات المدرسة".

وقد شارك بهذا المشروع رئيس لجنة الاباء المدرسية محمود حمدان جربان ابو حمدان بتخطيط وتنفيذ مشاريع مهمة في هذا اليوم. والجدير ذكره أن مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش الذي أشرف على تنفيذ هذا اليوم قال: "هذا اليوم هو ضمن مشروع المدرسة الخضراء التي قررت المدرسة الاستمرار به. والهدف منه مشاركة الأهالي في العمل والتخطيط، وقد لاقى هذا المشروع تجاوبا جيدا للمشاركة به". والجدير ذكره ان رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش ومجموعه من الاعضاء ومدير قسم المعارف .

مقالات متعلقة