الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

بلاتر يرفض التعليق على الإتهامات الجديدة حول مونديال 2022

كل العرب
نُشر: 03/06/14 08:41,  حُتلن: 14:06

بلاتر :

أتحدث عن كأس العالم في البرازيل وستكون كأس عالم رائعة في البرازيل

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر وامينه العام الفرنسي جيروم فالك امس الاثنين التعليق على الاتهامات الجديدة لقطر دفع رشاوى من اجل الحصول على استضافة كأس العالم عام 2022.

وقال بلاتر ردا على سؤال حول قطر عقب لقاء مع رئيسة البرازيل ديلما روسيف: "أتحدث عن كأس العالم في البرازيل وستكون كأس عالم رائعة في البرازيل".

وكان فالك صرح من جهته في ريو دي جانيرو عقب تدشين مركز البث التلفزي للمونديال الذي سينطلق بعد 10 ايام: "لا أجوبة، لا أسئلة"، ونفت قطر بشدة هذه الاتهامات، وكان فالك الموجود في البرازيل منذ 15 يوما لمراقبة التفاصيل الاخيرة لاستضافة كأس العالم خصوصا الملاعب حيث لم تكتمل الاشغال في 5 من بين 12 تستضيف النهائيات، دعمه للجنة التحقيق حول اختيار روسيا وقطر لاستضافة مونديالي 2018 و2022 على التوالي. ويقود لجنة التحقيق المدعى العام الاميركي السابق ميكايل غارسيا، واعلن الاتحاد الدولي اليوم الاثنين ان هذا التحقيق سينتهي في 9 يونيو الحالي، وكان بلاتر اكد في حديث صحافي في مايو الماضي ان اختيار قطر لاستضافة مونديال 2022 في فصل الصيف كان "خطأ" بسبب الحرارة المرتفعة في الدولة الخليجية خلال فصل الصيف، وسيشارك بلاتر وفالك في 10 و11 يونيو الحالي في مؤتمر الفيفا في ساو باولو.

مقالات متعلقة

Got