الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

كلية سخنين تكرم المديرين إبراهيم غنايم ومحمد أبو ريا بمناسبة خروجهما للتقاعد

أمين بشير -
نُشر: 02/06/14 14:15,  حُتلن: 15:51

أدار حلقة التكريم بلال شلاعطة الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين الذي تحدث عن مساهمة المربيين في تنشئة وتربية الاجيال وتطرق لدورهما الاداري والقيادي في المجتمع

تحدث مازن غنايم رئيس البلدية ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية عن دور البلدية في تواصلها مع المدارس وشكر المديرين ابراهيم غنايم ومحمد ابو ريا على عطائهما المستمر على مدار السنوات الماضية

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتكريم المربيين ابراهيم حسين غنايم "أبو رضوان" مدير مدرسة السلام الابتدائية في سخنين، ومحمد علي درويش ابو ريا "أبو علي" مدير مدرسة الصفا الابتدائية في سخنين، بمناسبة خروجهما للتقاعد وذلك بحضور رئيس الكلية بروفيسور محمود خليل، ورئيس البلدية واللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية مازن غنايم، ومؤسس الكلية أحمد بدارنه (ابو نزيه) ، والمربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، ونزيه بدارنه مدير عام الكلية، ود.خالد عزايزة مفتش المدارس في سخنين، والمفتش د. حمد طربيه، والقائم باعمال الرئيس زهر الدين بدارنه، وخالد خلايلة نائب رئيس البلدية وعضو ادارة البلدية الدكتور حنا حنا وهندس بلدية سخنين سليمان عثمان، ومدراء، ورجال تربية وجمهور والمحاضرين والمحاضرات في الكلية.


أدار حلقة التكريم بلال شلاعطة الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين الذي تحدث عن مساهمة المربيين في تنشئة وتربية الاجيال وتطرق لدورهما الاداري والقيادي في المجتمع، مركزاً على دور الكلية في تواصلها مع الاجيال والمؤسسات.

من جهته تحدث مازن غنايم رئيس البلدية ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية عن دور البلدية في تواصلها مع المدارس وشكر المديرين ابراهيم غنايم ومحمد ابو ريا على عطائهما المستمر على مدار السنوات الماضية.  أما المربي عبد الله خطيب فقد اثنى من جهته على دور الكلية في تحقيق الانجازات التربوية وعلى مسيرتها القيادية في المجتمع العربي. وتحدث مؤسس الكلية احمد بدارنه (ابو نزيه) عن عطاء المديرين على مدار السنوات الماضية ودورهما التربوي والاجتماعي في تربية الاجيال الصاعدة وتخريج الاجيال من الجامعات والكليات مثمنا دورهما في التغيير الاجتماعي الايجابي.
ابراهيم غنايم مدير مدرسة السلام الابتدائية تحدث عن تجربته القيادية والادارية شاكراً كلية سخنين لتأهيل المعلمين على هذه اللفتة الطيبة، ومثمناً من جهته دور الكلية الرائد. المربي محمد ابو ريا مدير مدرسة الصفا الابتدائية توجه بشكره للكلية التي بادرت لمثل هذا التكريم وتحدث عن تواصله مع الكلية خلال السنوات الماضية. في نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريمي تقديري للمديرين المربيين ابراهيم غنايم ومحمد ابو ريا.
 

مقالات متعلقة