الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

موعد إضافي لامتحان صف الموهوبين في مدرسة الرسالة - نحف

أمين بشير -
نُشر: 02/06/14 11:37,  حُتلن: 11:58

 صف الموهوبين هو الوحيد في لواء الشمال الذي يباشر التعليم بحسب منهاج خاص به منذ بداية صف السابع ويستمر في هذا الإطار حتى صف الثاني عشر

بعد إجراء الامتحان الأول لامتحان الموهوبين القطري الذي تقدم له طلاب صفوف السادسة بتاريخ 26.4.2014 ومن خلال النتائج تبيّن بأنّ عددا قليلا من المتقدمين قد اجتاز هذا الامتحان. هذا وبسبب توجه عدد كبير من أهالي الطلاب الذين لم يتقدموا في الموعد الأول -لعدم اطلاعهم على الموضوع- فقد ارتأى قسم الموهوبين القطري في القدس وبالتنسيق مع إدارة المدرسة منحَ فرصة أخرى للطلاب للتسجيل والتقدّم للامتحان والذي سيجري  يوم الجمعة 14-6-27 الساعة العاشرة صباحا.

بإمكان الأهالي التوجه لإدارة مدرسة الرسالة - نحف والتسجيل للامتحان بأسرع وقت ممكن وقبل فوات الأوان، من الجدير ذكره بأن صف الموهوبين هو الوحيد في لواء الشمال الذي يباشر التعليم بحسب منهاج خاص به منذ بداية صف السابع ويستمر في هذا الإطار حتى صف الثاني عشر.
كما صرّحت إداره المدرسة بأن السفرية لهذا الصف من المنطقه الشماليه (قرى لواء الشمال) هي بشكل يومي وبتمويل من وزاره المعارف إضافةً إلى المنحة التعليمية التي يحصل عليها الطالب خلال السنة الدراسية.

مقالات متعلقة