الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

مصرع الطفل رامي علي نعيم من أبو سنان بعد غرقه في مجمع مياه الصرف الصحي

أمين بشير -
نُشر: 01/06/14 15:23,  حُتلن: 09:08

يتواجد بالمكان طواقم الاسعاف التابعة للمركز الطبي حيان في حين تم استدعاء طواقم الغواصة التابعين لخفر السواحل من اجل العمل على المساعدة في العثور عليه

 الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :

عثر أحد الغواصين على جثة الطفل وقد فارقته

بحسب التحقيقات فإن الأطفال الثلاثة كانوا قد قاموا وعلى ما يبدو بتسلق السياج المحيط بخزان لمياه الصرف الصحي العادمة التابع لبلدة "بيت هعيمق" ومن ثم قفزوا لداخل المجمع

لقي الطفل رامي علي نعيم (10 سنوات) من بلدة أبو سنان مصرعه، بعد غرقه في خزان لمياه الصرف الصحي التابع لبلدة "بيت هعيمق". وقد أكدت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أن "أحد الغواصين الذين يقومون بأعمال البحث عن الطفل المفقود من أبو سنان قد إنتشل جثة الطفل من خزان المياه وقد فارقته الحياة".


 الطفل المرحوم رامي علي نعيم 

وكانت قوات الشرطة مدعومة بعدد من سكان ابو سنان بدأت منذ ساعات العصر بأعمال البحث عن طفل من ابو سنان يبلغ من العمر 10 سنوات دخل الى بركة تجميع مياه في القرية التعاونية "بيت هعيمق" المقامة على ارض القرية المهجرة الكويكات ولم يخرج. ويتواجد بالمكان طواقم الاسعاف التابعة للمركز الطبي حيان. وقد تم استدعاء طواقم الغواصة التابعين لخفر السواحل من اجل العمل على المساعدة في العثور عليه.  وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب لاحقا أنه تم إستدعاء طائرة خاصة للمساعدة في عمليات البحث الحثيثة عن الطفل المفقود.

بيان الشرطة
وقد وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه أنه: تم إستلام بلاغ في شرطة الساحل، عصر الأحد، حول فقدان آثار طفل من سكان أبو سنان البالغ من العمر حوالي 7 سنوات، على ما يبدو في خزان للمياه، "مجمع مائي" بالقرب من البلدة التعاونية المشتركة "موشاب نس عميم" المجاورة لأبو سنان وذلك بينما كان، وفقا للشبهات وعلى ما يبدو، يسبح هناك برفقة طفلين اخرين من اصدقائه البالغين من العمر ايضا 7 اعوام سكان البلدة دون عودة. هذا وشرعت قوات من وحدة الغواصين واخرين من شرطة الساحل باعمال الفحص والبحث وراء الطفل المفقود" وفقا للبيان. وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أيضا أنه :"تواصل قوات من شرطة نهاريا أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات فقدان الطفل من ابو سنان، كما ويواصل غواصون مختصون بأعمال البحث التمشيط في خزان ومجمع المياه الذي تبين أنه خزان لمياه الصرف الصحي العادمة التابع لبلدة "بيت هعيمق"، المجاورة. وبحسب التحقيقات فإن الأطفال الثلاثة كانوا قد قاموا وعلى ما يبدو بتسلق السياج المحيط به ومن ثم القفز لداخل المجمع. في حين لاحظ الطفلان الاولين انجراف رفيقهما الطفل الثالث واختفاء اثاره على ما يبدو داخل عمق المياه" بحسب الشرطة.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241336.62
BTC
0.53
CNY