الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

إنتخاب المربي موفق خلايلة رئيساً لكتلة الجبهة في نقابة المعلمين

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 31/05/14 20:46,  حُتلن: 23:31

وفد من كتلة الجبهة يزور خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة إحتجاجا على أوامر هدم البيوت

المربي موفق خلايلة:

تكليفي لرئاسة الكتلة هو مسؤولية كبيرة وسأواصل طريق من سبقوني

نحن نثمن دور المربي نبيل سمور الذي ترأس الكتلة لسنوات طويلة والتي خلالها حقق إنجازات للكتلة وجمهور المعلمين، وسيواصل عمله في داخل الكتلة وهئيات النقابة

نحن على أبواب مؤتمر للمعلمين الجبهويين سيعقد قبل نهاية العام الجاري لذلك أناشد جمهور المعلمين والمعلمات كافة الإنضمام الى جبهة المعلمين فهي الصوت الصادق للمعلم وهي كتلة مجربة (بفتح الراء) ومجربة (بكسر الراء) في آن واحد

عقد في قاعة متنزه طمرة إجتماعاً موسعاً لإدارة كتلة الجبهة في نقابة المعلمين وممثليها في مختلف الفروع وقد ناقش المجتمعون عمل الكتلة وسبل تطوير عملها بهدف الرقي به من أجل خدمة جمهور المعلمين في البلاد. كما ناقش المجتمعون التحضيرات لمؤتمر كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي سيعقد في قبل نهاية العام الجاري 2014 م، مؤكدين على ضرورة ضخ دم جديد لعمل الكتلة بواسطة ضم معلمين جدد وتحسين أداء عمل الكتلة.

هذا، وخلال الإجتماع وافق جميع الحضور على طلب المربي نبيل سمور إعفاءه من رئاسة الكتلة على أن يواصل المربي سمور عمله في كافة هيئات نقابة المعلمين حتى الإنتخابات القادمة للنقابة، وبإجماع كافة أعضاء الإدارة الموسعة تم تكليف المربي موفق خلايلة رئاسة الكتلة حتى نهاية الدورة الحالية لمؤتمر نقابة المعلمين.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي موفق خلايلة، قال: "نحن نثمن دور المربي نبيل سمور الذي ترأس الكتلة لسنوات طويلة والتي خلالها حقق إنجازات للكتلة وجمهور المعلمين، وسيواصل عمله في داخل الكتلة وهئيات النقابة".
وعن إنتخابه لرئاسة الكتلة، قال: "تكليفي لرئاسة الكتلة هو مسؤولية كبيرة وسأواصل طريق من سبقوني في رئاسة كالمربين: نبيل سمور، مفيد صيداوي، عبد المنان شبيطة والمرحومة تسيبورا شاروني" وأضاف قائلا:"كتلتنا هي كتلة عريقة دائماً تتجدد وضعت نصب عينها خدمة جمهور المعلمين والتعليم العربي والتقدمي في هذه البلاد".
وأضاف: "نحن على أبواب مؤتمر للمعلمين الجبهويين سيعقد قبل نهاية العام الجاري، لذلك أناشد جمهور المعلمين والمعلمات كافة الإنضمام الى جبهة المعلمين فهي الصوت الصادق للمعلم وهي كتلة مجربة (بفتح الراء) ومجربة (بكسر الراء) في آن واحد".

وفي نهاية الاجتماع تشكلت لجنة تحضيرية أخذت على عاتقها التحضير والإعداد لمؤتمر المعلمين الجبهويين المتوقع عقده قبل نهاية العام الجاري 2014.
ومن جهة أخرى قام وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين مكون من المربين: عبد الجبار عويضة، أحمد جيوسي، سعيد أبوليل وموفق خلايله بزيارة الى خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة إحتجاجا على أوامر الهدم.
وقد استمع الوفد الى شرح واف عن قضية هدم البيوت في المدينة من أشرف أبو علي صاحب أحد البيوت المهددة بالهدم بحجة بناء غير مرخص والذي تلقى أمر باخلاء بيتيه حتى موعد أقصاه شهر تموز القادم هذا وبلغت عدد البيوت المهددة بالهدم الاربعين بيتاً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
236595.11
BTC
0.52
CNY