الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

مورينيو يعرض 25 مليون يورو لضم فاران الى تشلسي الانكليزي

كل العرب
نُشر: 31/05/14 15:32,  حُتلن: 23:21

صحيفة الميرور البريطانية:

مورينيو يبحث عن مدافع جديد لتعويض رحيل ديفيد لويز عن ملعب ستامفورد بريدج إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 50 مليون يورو ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم ويستهدف التعاقد مع الفرنسي فاران مقابل 25 مليون يورو

يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي البحث عن مدافع جديد لخلافة البرازيلي ديفيد لويز المنتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي يبحث عن مدافع جديد لتعويض رحيل ديفيد لويز عن ملعب ستامفورد بريدج إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 50 مليون يورو ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم. وأضافت الصحيفة البريطانية يستهدف التعاقد مع الفرنسي الشاب رافائيل فاران مقابل 25 مليون يورو.

وكان مورينيو قد اعتمد على فاران في الموسم الأخير مع ريال مدريد على حساب مواطنه بيبي لكنه عاد ليكون احتياطياً له ولراموس وهو ما قد يدع الفرنسي للتفكير في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو. وأشارت إلى أن إدارة تشلسي اللندني وضعت الدولي المغربي المهدي بن عطية كخيار بديل في حال فشلت صفقة انتقال فاران إلى ستامفورد بريدج لتعزيز خط الدفاع مع جون تيري وغاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش وكورت زوما. وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن بن عطية اقترب بشدة من تعزيز صفوف مانشستر سيتي بطل البريميرليغ لتشكيل ثنائي قوي مع البلجيكي فينسنت كومباني.

مقالات متعلقة

Got