الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

صحيفة: فيدال يعطي موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الحالي

كل العرب
نُشر: 31/05/14 15:31,  حُتلن: 19:00

صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية:

لاعب وسط بطل الكالتشيو وافق على الانضمام إلى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا حيث يعد التشيلي هدفاً رئيسياً للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي

أعطى الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط يوفنتوس الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن لاعب وسط بطل الكالتشيو وافق على الانضمام إلى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا حيث يعد التشيلي هدفاً رئيسياً للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي.

وأَضافت الصحيفة أن وكيل النجم التشيلي أبلغ يوفنتوس بأن موكله يريد الرحيل إلى ملعب سانتياغو برنابيو للانضمام إلى ريال مدريد. وأشارت إلى أن بطل الدوري الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي مارسيلو والإسباني الشاب ألفارو مورتا من ريال مدريد. وأوضحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن اجتماعاً حاسماً بين إدارتي يوفنتوس وريال مدريد سوف يحدث الاثنين القادم للتفاوض بين الجانبين بشكل رسمي على هامش مباراة أساطير الفريقين في مدينة تورينو.

وكان أنشيلوتي قد عاد من جديد لطلب شراء نجم منتخب تشيلي هذا الصيف لتعزيز خط الوسط استعداداً للمنافسة على اللقب الـ11 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بالعاشرة في النسخة الأخيرة على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة. ويعاني ريال مدريد من إصابات تشابي ألونسو وكثرة غياباته عن المباريات وهو ما يدفع أنشيلوتي لطلب شراء فيدال من فريق السيدة العجوز.

مقالات متعلقة

Got