الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

راموس: أنا في أفضل حالاتي وأتمنى الفوز بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 31/05/14 15:30,  حُتلن: 22:07

سيرجيو راموس: 

أنا في أفضل حالاتي قدمت موسم رائعا سواء على المستوى الشخصي أو مع الفريق أتمنى أن يستمر التوفيق في كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل

أتمنى الفوز أيضا بجائزة الكرة الذهبية لكن في الحقيقة أن لا أفكر فيها ففي النهاية الألقاب الشخصية تتحقق بمساعدة جميع زملاءك في الفريق

أكد الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أنه وصل إلى قمة مستواه في الفترة الأخيرة، ويقدم أفضل مستوياته، إلا أنه أشار إلى الإنجاز الأوروبي الذي حققه الفريق الملكي بالفوز بالتشامبينز ليج، لا يرجع له فقط.

وقال راموس في تصريحات للصحفيين :" أنا في أفضل حالاتي، قدمت موسم رائعا، سواء على المستوى الشخصي أو مع الفريق، أتمنى أن يستمر التوفيق في كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل". وأضاف :" أتمنى الفوز أيضا بجائزة الكرة الذهبية ، لكن في الحقيقة أن لا أفكر فيها، ففي النهاية الألقاب الشخصية تتحقق بمساعدة جميع زملاءك في الفريق". وأعرب راموس عن سعادته البالغة بعدما أصبح أب للمرة الأولى، مشيرًا إلى أنها كانت أهم لحظة في حياته والتي أعطته دفعة معنوية على العشب الأخضر.
جدير بالذكر أن راموس قدم موسما رائعا، وقاد فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1 أمام أتلتيكو مدريد على ملعب النور في إشبيلية.

مقالات متعلقة

Got