الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

أولاد هـ.كفرقرع ينهون الموسم بفوز عريض على أولاد أم الفحم 11-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/05/14 13:53,  حُتلن: 15:13

مراد يعقوب مدرب الفريق:

حصولنا على لقب الوصيف هو إنجاز كبير لنا ونطمح في الموسم القادم بتحقيق لقب بطل الدوري

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

ما شاهدناه اليوم من خامات للاعبين الناشئين انما يبشر بغد رياضي عريق لكفرقرع

سنقدم كل الدعم والرعاية لهذه الكوادر الناشئة التي تعتبر الركيزة الاساسية لمستقبل الرياضة وكرة القدم بكفرقرع

إختتم فريق أولاد هبوعيل كفرقرع الموسم الكروي الحالي بفوز بيتي عريض بالنتيجة 11-1 في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم السبت على ارض الملعب البلدي كفرقرع، ضمن دربي وادي عارة اأمام اولاد النادي الرياضي أم الفحم. وقد ظهر لاعبو فريق اولاد كفرقرع بمستوى راق وعال نال إعجاب الحضور.

سجل لفريق كفرقرع كل من محمد غسان مصاروة (7 أهداف)، بينما سجل اللاعب أحمد خالد عسلي ثلاثة أهداف ليضيف اللاعب وجدي سامي طيارة هدف اخر.

رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة والذي حضر لمتابعة المباراة قدم تحية وافتخاره بالكوادر الرياضية العالية لابناء كفرقرع، وقال:"ما شاهدناه اليوم من خامات للاعبين الناشئين انما يبشر بغد رياضي عريق لكفرقرع وابنائنا وسنقدم كل الدعم والرعاية لهذه الكوادر الناشئة التي تعتبر الركيزة الاساسية لمستقبل الرياضة وكرة القدم بكفرقرع. نشكر المدرب واللاعبين والاهالي وادارة الفريق على عطائهم المتميز لتحقيق هذا الانجاز وألف ألف مبروك لأولاد كفرقرع على حصولهم على لقب وصيف البطل".

من جانبه اعرب مدرب الفريق مراد يعقوب عن سعادته وفرحته لتحقيق هذا الانجاز، مشيرا الى أن "الفريق قدم موسما كبيرا ورائعا" ،وقال :"حصولنا على لقب الوصيف هو إنجاز كبير لنا ونطمح في الموسم القادم بتحقيق لقب بطل الدوري. شكرا لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة الذي رافقنا طيلة الموسم وشكر خاص للاهالي وادارة الفريق على موسم كله عطاء ودعم توج بتحقيق لقب وصيف البطل". 

مقالات متعلقة