الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

الدلو: أجمل النساء رقيقة في الحب وتطلب من شريكها الثقة وتكره الغيرة العمياء

كل العرب
نُشر: 31/05/14 09:09,  حُتلن: 08:00

الميزان: رقيقة في الحب وهادئة وتستطيع تمالك أعصابها في مشاكلها مع شريكها ولكنها تكره في الرجل الغيرة العمياء وتحبه ان يثق بها الى ابعد الحدود، لانها تعتبر نفسها أهلا للثقة

الأنثى الدلو تعتبر من اجمل نساء الأبراج، فهي جذابة بكلامها وطلتها وجمالها من النوع الذي يوافق عظم الاذواق. واقعية وتفكر بمنطق ولا تختار شريك حياتها الا بعد تدقيق وتفكير، لأنها لا تحب ان تتراجع بقراراتها وتعتبر دائما انها تصيب بتفكيرها واختيارها . 



الميزان، رقيقة في الحب وهادئة وتستطيع تمالك أعصابها في مشاكلها مع شريكها، ولكنها تكره في الرجل الغيرة العمياء وتحبه ان يثق بها الى ابعد الحدود، لانها تعتبر نفسها أهلا للثقة. غامضة أحيانا وهذا ما يضيف الى جاذبيتها نوعا من الجمال، غير متطلبة في علاقتها، وكل ما تريده من شريكها الثقة والحرية في علاقتهما، واذا اراد حبيبها ان يسعد معها فعليه ان يعطيها حريتها وان يثق بها، وان يتقبلها كما هي. 

الأنثى الميزان واثقة بنفسها كثيرا، واذا شعرت بأن شريكها لا يناسبها لا تتردد في قطع علاقتها به ولو كلفها ذلك ان تشعر بخيبة أمل، عاطفية جدا رغم اخفائها لهذه العاطفة. هي أم عطوفة ولكنها شديدة وصارمة في التعامل مع اولادها حازمة ولا تستعمل اسلوب الدلال.

مقالات متعلقة