الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

إقامة خيمة إعتصام في كفرقاسم لإزالة الهوائيات:هناك من باع ضميره

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 30/05/14 09:30,  حُتلن: 13:31

رامي صرصور:

هناك هوائيات منصوبة بشكل سري في العديد من البيوت وهي تشكل خطرا على حياة السكان لذلك نطالب التكاتف في سبيل إزالتها كي نحافظ على صحة السكان

بيان المجموعة:

كفرقاسم لم تنتخبكم الا من اجل سلامة ورعاية ابنائنا واحفادنا والمحافظة على سلامتنا

لن نكتف بذلك بل سيكون هناك تصعيد حتى انتهاء هذه الكارثة فلن نساق للموت بعد اليوم وعلى البلدية أخذ الموضوع بجدية

هناك بعض الاشخاص لم يترددوا بنصب الهوائيات المسرطنة فوق رؤوس ابناءهم وباعوا بذلك دينهم وضمائرهم بحفنة من المال

بادرت المجموعة الهوائية لإزالة الهوائيات في مدينة كفرقاسم بإقامة خيمة اعتصام، احتجاجا على الهوائيات المنصوبة، والمطالب بإزالتها، حيث من المتوقع أن تقام داخل الخيمة العديد من النشاطات التي تتعلق بنفس القضية. جدير بالذكر أن هذه المسيرة النضالية جاءت بعد إرتفاع عدد الاصابات بمرض السرطان، الامر الذي أثار قلق السكان وجعلهم يقفون ضد نصب الهوائيات.

رامي صرصور:هنالك هوائيات منصوبة في كفرقاسم بشكل سري
رامي صرصور 

وقد أصدرت المجموعة الهوائية لإزالة الهوائيات بيانا تحت عنوان "صرخة وجع اولادنا اغلى من اموال هوائياتكم،  جاء فيه" من باب المسؤولية ولاننا في كفرقاسم كالجسد الواحد، وبعد طرح قضية" الانتينات المسرطنة "على الساحة المحلية وتصدرها سلم أولويات المواطن، أدركنا ان هنالك ضمائر قد استفاقت وعقول قد نضجت وقلوب قد نبضت، فهذه الدنيا الى زوال، وصاحب الضمير الحي يدرك ويعلم الخطأ من الصواب والحق من الباطل، بينما هناك بعض الاشخاص لم يترددوا بنصب الهوائيات المسرطنة فوق رؤوس ابناءهم، وباعوا بذلك دينهم وضمائرهم بحفنة من المال، ولذلك نقول الى اؤلئك المتاجرين بصحة وسلامة المواطن القسماوي كفى ظلما وفسادا وافسادا، من حقنا ومن حق كل انسان حر العيش بسلام وطمانبنة وبامن وامان".
وتابع البيان: "ها نحن نمد أيدينا ونتوجه برسالة الى اؤلئك بأن يعلنوا على الملى بإزالة الة الموت وهي الانتينات المسرطنة التي تسببت بدمار وهلاك مئات المواطنين من الاطفال، الشيوخ، والنساء. فانتم في الاساس منا، ونحن ايضا ابناؤكم واحفادكم، ولسنا المتضررين لوحدنا، بل انتم انفسكم واقرب الناس اليكم".


خيمة الإعتصام في كفرقاسم

ومضى البيان: "نحن نعلم وعلى دراية كاملة بأن كل الهوائيات ذات ضرر وأذى مؤكد، وقمنا بتحديد بعض تلك الاماكن، ودفعا ووأدا للفتنة لن نقوم بإشهار وذكر اسماء اصحاب البيوت، لكن عليهم أن يراجعوا انفسهم ويحاسبوا ضمائرهم قبل فوات الأوان".
وتابع البيان:" اهلنا الاعزاء، نحن نملك من المآسي ما يكفينا، وعلى الجميع أخذ أماكنهم في المواجهة والتصدي لهذا الموت الذي يلتف حول ارواح فلذات اكبادنا، وعلى كل القيادات الوطنية والدينية واصحاب القرار والضمائر الحية ان يوجهوا البوصلة الى مكانها الصحيح، وليعلم الجميع ان هناك حساب في الدنيا وحساب في الاخرة، فقولوا كلمة حق ولا تخافوا في الله لوم لائم".
وكتب في البيان ايضا:"لن نكتف بذلك، بل سيكون هناك تصعيد حتى انتهاء هذه الكارثة، فلن نساق للموت بعد اليوم، وعلى البلدية أخذ الموضوع بجدية. كفرقاسم لم تنتخبكم الا من اجل سلامة ورعاية ابنائنا واحفادنا والمحافظة على سلامتنا. وننوه ايضا بأننا في الاسابيع القادمة سنوافيكم بآخر التطورات التي سنصل اليها. ونحتاج بصدق واخلاص أن نلتف جميعا على قرار محاربة "الانتينات المسرطنة" التي ربما تكون انت وهو الضحية القادمة لا سمح الله".

هذا ويشار الى أن رامي صرصور إبن مدينة كفرقاسم كان قد بعث قبل فترة قصيرة رسالة الى وزير الاتصالات طالب من خلالها العمل على إزالة الهوائيات وشرح فيها عن الأخطار الناجمة عنها.
وقال رامي صرصور: "هناك هوائيات منصوبة بشكل سري في العديد من البيوت، وهي تشكل خطرا على حياة السكان، لذلك نطالب التكاتف في سبيل إزالتها كي نحافظ على صحة السكان".
كما قال صرصور انه " يأمل ان يلقى آذانا صاغية من قبل وزارة الاتصالات حتى يعالجوا الامر بالسرعة الممكنة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY