الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

مجلس كفرقرع يبدأ بتوسيع وتطوير شارع خلة الشلح

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/05/14 17:20,  حُتلن: 17:30

رئيس المجلس المحلي حسن عثامنة:

خلال الاشهر الاخيرة قام المجلس ببناء برنامج عمل مهني ومدروس لتنفيذ المشروع من خلال توسيع عرض الشارع ليصل الى 12 مترا لوقف معاناة السكان

هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية لتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات بكفرقرع لخدمة السكان وضمان سلامتهم وأمانهم

أعلن مجلس كفرقرع اليوم الاربعاء، عن المباشرة بتنفيذ مشروع توسيع وتطوير شاريع خلة الشلح والذي كان مصدرا لمعاناة سكان الحي وعموم اهالي كفرقرع بسبب البنية التحتية الصعبة للشارع، وعرضه الذي كان يقلق سكان الحي خاصة واهالي كفرقرع عامة لسنوات عديدة. هذا وقام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة ميدانية تفقدية للمشروع ورافقه نوابه نظير زحالقة ، المحامي انور زحالقة ومحاسب المجلس نضال مصالحة.

رئيس المجلس المحلي أعرب عن سعادته بتنفيذ المشروع وقال : "المجلس المحلي وخلال الاشهر الاخيرة قام ببناء برنامج عمل مهني ومدروس لتنفيذ المشروع من خلال توسيع عرض الشارع ليصل الى 12 مترا لوقف معاناة السكان. هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية لتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات بكفرقرع لخدمة السكان وضمان سلامتهم وأمانهم ". كما قال. كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره لموظفي قسم الهندسة ونائب الرئيس المحامي انور زحالقة على جهوده الجبارة ومساعيهم القوية في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ، كما وشكر المحامي حسن عثامنة جميع المواطنين الذين تجاوبوا وتعاونوا مع المجلس المحلي في سبيل اخراج هذا المشروع حيز التنفيذ.

وقد لاقى المشروع الترحاب في صفوف أهل الحي مقدمين الشكر لرئيس المجلس المحلي على هذه المبادرة متمنيين ان تبقى كفرقرع رائدة بالعمل البلدي وان تستمر بتطورها بمختلف المجالات والميادين.

مقالات متعلقة