الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

جت المثلث: المرتبة الاولى بالتحصيل


نُشر: 01/11/06 17:48

اعلى نسبة تحصيل في اللغة الانجليزية بمستوى 4 وحدات



يستدل من نتائج امتحانات البجروت، بان مدرسة جت المثلث حصلت على المرتبة الاولى في تحصيل طلابها في موضوع اللغة الانجليزية بمستوى اربع وحدات تعليمية، وسجل طلاب وطالبات المدرسة معدلا متفوقا على طلاب المدارس الثانوية في اسرائيل، ان كان في المدارس العربية او المدارس اليهودية، ووصل معدل نجاح الطلاب في مستوى اربع وحدات 87% ، وفي مستوى الخمس وحدات 95% مما يعتبر سابقة رائدة في مستوى التحصيل العلمي للغة الانجليزية على مستوى الدولة.  وفي نفس السياق برع الطلاب في موضوع الرياضيات مستوى الخمس وحدات وحققوا معدل 90% وهي المرتبة الثانية على مستوى المدارس الثانوية في البلاد. كذلك الامر حصل سبعة من طلابها على شهادات تقدير وامتياز من وزارة المعارف، على نتائجهم المشرفة والعالية في معدل البجروت. والطلاب الذين حصلوا على التميز والابداع هم: قيس عرو، محمد غرة، احمد غرة، ناديةوتد، رولا وتد، وسكينة غرة وربى عرو. يشار الى ان ثلاثة منهم قبلوا على الفور لدراسة الطب في جامعات البلاد ويحظ سنويا، ما معدله بين ثلاثة خريجيين الى ثمانية من خريجي المدرسة يتم قبولهم لدراسة الطب في الجامعات الاسرائيلية.


الاستاذ رفيق ملك - مدير المدرسة الثانوية

وقال الاستاذ رفيق ملك مدير المدرسة الثانوية:"هذا ليس بجديد على ثانوية جت، الحصول على نتائج عالية تزيد بحوالي 18% من نتائج المعدل العام في البلاد، وكذلك تميز العديد من طلابنا وحصولهم على على شهادات التقدير من الوزارة وتخريج الافواج على مدار السنوات، يعود لجدارة اعضاء الهيئة التدريسية والادارة في التحصيل العلمي، وهذا لا ينعكس فقط على النتائج المجردة للامتحانات ونسبة الناجحين، بل ينعكس ذلك على عدد الوحدات التي يحصل عليها الطالب، من الملاحظ ان 85% من الحاصلين على البجروت في المدرسة، يتقدمون ويحصلون على 31 وحدة بجروت وما فوق".
واضاف ملك:" كل ذلك يمنح الطلاب علامات عالية، خصوصا وان لكل طالب اكثر من تخصص، الامر الذي تتيح لهم الفرصة للالتحاق في المواضيع المهمة في الجامعات الاسرئيلية، خصوص الطب والصيدله والحقوق والحاسوب والهايتك".
وفي سياق متصل وبغية تثقيف الطلاب لتاريخ شعبهم، قامت ادارة المدرسة وقسم الفعاليات الاجتماعية بتنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات اللامنهجية، بمناسبة مرو خمسين عاما على مجزرة كفرقاسم، واشرف على المشروع المربي مصطفى عقل مركز التربية الاجتماعية، وقد قام باصداركراسا حول تاريخ المجزرة وزع على طلاب المدرسة ويتضمن احداث المجزرة مما اثرى طلاب المدرسة معلومات قيمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235619.88
BTC
0.51
CNY