الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

النائب د.حنا سويد يترأس اللجنة الفرعية تطوير وتنمية مصادر الطاقة الخضراء

كل العرب
نُشر: 28/05/14 11:09,  حُتلن: 11:13

النائب حنا سويد:

اذا اردنا الإشارة إلى التحديات التي تواجه السوق واحتياجاته من نواحي الطاقة فعلينا التشديد على الطلب المتزايد للطاقة جراء النمو الحاصل وايضا تزويد الطاقة بأسعار ملائمة للشرائح المجتمعية وللمستثمرين وأصحاب الأعمال المختلفة

وصل الى موقع العرب بيان من لجنة الكنيست، جاء فيه: "لجنة الاقتصاد البرلمانية اختارت النائب د. حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية ليترأس اللجنة المنبثقة عن لجنة الاقتصاد بخصوص تطوير وتنمية الطاقة الخضراء. النائب حنا سويد: سنعمل من اجل دمج الطاقة الخضراء لتلبية احتياجات السوق".

وأضاف البيان: "قامت لجنة الاقتصاد البرلمانية برئاسة النائب عن حزب العمل، البروفيسور اڤيشاي براڤرمان بإنتخاب النائب الدكتور حنا سويد، رئيس كتلة الجبهة البرلمانية لرئاسة اللجنة الفرعية "تنمية وتطوير الطاقة الخضراء" المنبثقة عن لجنة الاقتصاد البرلمانية. وقال النائب براڤرمان: النائب حنا سويد حاصل على شهادة اللقب الأول والثاني والثالث في موضوع الهندسة المدنية من معهد العلوم التطبيقية (التخنيون)، ورسالة اللقب الثاني بحثت موضوع استخدام الطاقة الخليوية من اجل صلاحية استخدام المياه وبحثه للقب الثالث اي رسالة الدكتوراة بحثت في موضوع الجوانب الاقليمية والطاقات في تخطيط المدن، وليس هنالك اي شخص في الكنيست اجدر من النائب حنا سويد ليقوم بهذه المهمة".

وجاء في البيان: "وقال النائب حنا سويد أنه سيقوم بإستبدال النائب رونين هوفمان الذي انتقل ليكون عضو في لجنة المعارف البرلمانية: سأقوم بتخصيص عمل اللجنة وتمهينها من خلال بحث امكانيات دمج مصادر الطاقة الخضراء بتلبية احتياجات السوق من نواحي الطاقة. وأضاف سويد: "اذا اردنا الإشارة إلى التحديات التي تواجه السوق واحتياجاته من نواحي الطاقة، فعلينا التشديد على الطلب المتزايد للطاقة جراء النمو الحاصل وايضا تزويد الطاقة بأسعار ملائمة للشرائح المجتمعية وللمستثمرين وأصحاب الأعمال المختلفة وتحديد المعايير الصحية والبيئية من اجل الحفاظ على بيئة نظيفة بعكس طاقة الغاز والفحم وما إلى ذلك، ومصادر الطاقة الخضراء على غرار الطاقة الشمسية، والرياح تلائم التحديات الراهنة وتجيب على مطالبنا الحقة ببيئة نظيفة وبدفع الاقتصاد والنمو".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235619.88
BTC
0.51
CNY