الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

الكشف عن اعتقال 3 قاصرين عرب بشبهة إضرام النيران في سيارة القاضي نصر أبو طه

كل العرب
نُشر: 28/05/14 10:54,  حُتلن: 13:42

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

الحديث يدور عن ثلاثة قاصرين من تل السبع والذين اعترفوا بالشبهات المنسوبة إليهم وأعادوا تمثيل الحدث

المعتقلون الثلاثة اقتحموا سيارة في مستوطنة عومير وبعدها لاذوا بالفرار وهناك اقتحموا سيارة القاضي وسرقوا من داخلها أمولا نقدية وعلب سجائر

قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب انه "وخلال 48 ساعة فقط، توصلت قوات الوحدات المركزية (اليمار) من اعتقال مشتبهين إثنين في قضية إضرام النيران في سيارة قاضي المحكمة المركزية في بئر السبع، القاضي نصر أبو طه، الأربعاء الماضي الموافق 21 من أيار الجاري، في مستوطنة عومر" وفقا لبيان الشرطة.

اشتعال النيران في مركبة قاضي المحكمة المركزية في بئر السبع نصر أبو طه
القاضي نصر أبو طه

وجاء في البيان: "تمكنت قوات الوحدات المركزية من اعتقال مشتبهين قاصرين في غضون 48 ساعة فقط بشبهة إضرام النيران في سيارة القاضي، بينما اعتقلت القوات المشتبه الثالث يوم الإثنين (26.05.2014) وبالتالي، تم اعتقال المشتبهين الثلاثة الذين تم ضبطهم وفقا لكاميرات المراقبة، فيما يدور الحديث عن ثلاثة قاصرين من تل السبع، والذين اعترفوا بالشبهات المنسوبة إليهم وأعادوا تمثيل الحدث" كما ورد في بيان الشرطة.

ونوّه البيان: "اعترف مشتبهان بأنهما أضرما النيران في سيارة القاضي وهما يعلمان أنها سيارة قاضي، بعد قيامهما باقتحامها، بينما اعترف الثالث بفعلته، ليظهروا أبطالا بعيون المجتمع، على حد تعبيره. ويستدل من الشبهات بأن المعتقلين الثلاثة اقتحموا سيارة في مستوطنة عومير، وبعدها لاذوا بالفرار وهناك اقتحموا سيارة القاضي، وسرقوا من داخلها أمولا نقدية وعلب سجائر، وبعدها عادوا لإضرام النيران في السيارة، وما لم يتمكنوا من ذلك، حتى أشعلوا النيران في المقعد الخلفي، وبعدها لاذوا بالفرار" بحسب ما جاء في بيان الشرطة.

وذكرت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: "تم تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة حتى الأول من حزيران القادم، علما أنه بنية الوحدات الخاصة تحويل كافة الملفات المتعلقة في القضية للنيابة العامة في لواء تل أبيب لتقديم لائحة إتهام ضدهم وطلب تمديد اعتقال بحقهم حتى انتهاء الإجراءات القضائية. هذا، وليس من النافل الاشارة، الى أن قائد شرطة الجنوب ،اللواء يورام هاليفي الذي كان قد تابع عن كثب التطورات النوعية الملحوظة بالغة الجودة في مجريات التحقيقات للقبض على المشتبهين، أشاد بعمل محققي الوحدة الحثيث الذي أتى ثماره" بحسب الشرطة." كما جاء في البيان.

اشتعال النيران في مركبة قاضي المحكمة المركزية في بئر السبع نصر أبو طه
مركبة القاضي

 
صورة أحد المشتبهين تصوير: חטיבת דובר המשטרה


صورة أحد المشتبهين تصوير: חטיבת דובר המשטרה

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237263.18
BTC
0.51
CNY