الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

عماد حمودة يستقيل من ادارة هـ.البعينة ويتهم المجلس.. صالح سليمان: توحدوا

حجاج رحال -
نُشر: 28/05/14 07:36,  حُتلن: 13:01

عماد حمودة:

لو وفّر المجلس المحلي مبلغ 300 ألف شيكل على الأقل لفريقي الكبار والشبيبة فإنه يمكن تسيير الأمور

لم يدعمنا المجلس الا بمبلغ 75 ألف شيكل فقط، مع الاشارة الى أن فريق الكبار لوحده كلفني 500 ألف شيكل ولديّ اثباتات لذلك

صالح سليمان رئيس مجلس البعينة – النجيدات:

الوضع صعب في مجالسنا وازاء ذلك نخصص مبلغ 75 ألف شيكل لكل فريق كبار في القريتين فليتوحدوا معا ويحصلوا على كل الميزانية

نوفّر ميزانيات لمدرسة كرة القدم التي تضم أولادا من الصف الأول حتى الثاني عشر حيث نقدم كل ما هو مطلوب منا، بقدر استطاعتنا عدا عن دعمنا لفروع رياضية أخرى، الى جانب مشاريع حياتية اضافية

أعلن عماد حمودة، رئيس ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل البعينة، عن تقديم استقالته من منصبه، لما أسماه عدم قدرته على تحمل تكاليف فريقي الكبار والشبيبة في ظل الدعم الشحيح من المجلس المحلي.


عماد حمودة

وقال عماد حمودة: "أنهى فريق الكبار موسمه الأول في الدرجة الثانية في المرتبة السادسة المشرّفة، كما أن فريق الشبيبة نجح بالصعود الى الدرجة القطرية في موسمه الأول في الدوري، ولكن لم يدعمنا المجلس الا بمبلغ 75 ألف شيكل فقط، مع الاشارة الى أن فريق الكبار لوحده كلفني 500 ألف شيكل، ولديّ اثباتات لذلك. وعلى الأغلب أن الفريقين لن يكملا المشوار في ظل هذه الظروف القاهرة والتقصير المالي من المجلس المحلي".
وأكد عماد حمودة أن ضغوطات العمل أيضا تسببت في تركه وظيفته. وأشار الى أنه عقد اجتماع بحضور جميع الاداريين لتعيين رئيس ادارة جديد بدلا منه، لكن فيه أعلن جميع أعضاء الادارة عن تقديم استقالاتهم تضامنا معه.
وأضاف أنه "لو وفّر المجلس المحلي مبلغ 300 ألف شيكل على الأقل لفريقي الكبار والشبيبة فإنه يمكن تسيير الأمور".

تعقيب مجلس البعنة
وعقب صالح سليمان، رئيس مجلس البعينة – النجيدات بالقول: "الوضع صعب في مجالسنا، وازاء ذلك نخصص مبلغ 75 ألف شيكل لكل فريق كبار في القريتين، فليتوحدوا معا ويحصلوا على كل الميزانية، فلا بد من الاستغناء عن التعزيز المكلّف والاعتماد على الكادر المحلي، فحينها سيكون الكادر المحلي أوسع وأكبر. اذا قرروا عدم الاستمرار فهذا شأنهم، فهناك جمعية مستقلة تدير الفريق، ونحن في المجلس لا نتدخل في أي قرار يتخذوه. نوفّر ميزانيات لمدرسة كرة القدم التي تضم أولادا من الصف الأول حتى الثاني عشر، حيث نقدم كل ما هو مطلوب منا، بقدر استطاعتنا، عدا عن دعمنا لفروع رياضية أخرى، الى جانب مشاريع حياتية اضافية".

مقالات متعلقة