ستار اكاديمي

شاهيناز ضياء الدين تغادر الاكاديمية قبل اسبوع من تتويج النجم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حلم الاكاديمية يودع شاهيناز

مصير طلاب الاكاديمية على المحك، المنافسة تكبر وتشتد وحلم النجومية يحلق في سماء بيروت المظلمة. فبين الالم والجرح هنالك امل وتفاؤل واغنية تشدو

مصير طلاب الاكاديمية على المحك، المنافسة تكبر وتشتد وحلم النجومية يحلق في سماء بيروت المظلمة. فبين الالم والجرح هنالك امل وتفاؤل واغنية تشدو اجمل الالوان علها تغير النفوس لمصير زاهر ومشرق. فالبكاء على الاطلال قد لا يجدي نفعا هذه الايام وانما العدل والمثابرة والامل بتحقيق الغاية.
تفاصيل البرايم السابع عشر من ستاراك:
افتتح كل من نادر وسعد وميرهان حسين التي غادرت الاكاديمية الاسبوع السابق البرايم السابع عشر بلوحة فنية رائعة ( جيل ورا جيل) بمشاركة مجموعة من الراقصين والراقصات.
ومن ثم رحبت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي وشاركتها الطالبة شاهيناز ضياء الدين باجدد واجمل اغاني ها ( قلبي اسالو) . وقالت " رح انضل صامدين رح انضل موجودين ".
وهنا ظهر الطالب نادر قيراط بلوحة فنية رائعة ..
وبعدها تم تقديم ريبورتاجا مصورا عن النومينيز واسباب اختيارهم .. وبعدها رحبت هيلدا بالنومينيز حيث غنت شاهيناز اغنية ( يانا يانا) لصباح وقد تألقت بها جدا ومحمد قويدر اغنية ( التنورة ) لملك الاغنية الشعبية فارس كرم حيث تفاعل الجمهور معه بشكل جميل جدا .
ومن ثم دخل مساري الذي حضر الى لبنان لدعم شعبه اللبناني وللتضامن معه وقد شاركه بالغناء نادر ، بالنسبة لاداء نادر فقد كان جيد جدا وقد تفاعل الجمهور معه ومع مساري بصورة رائعة وخصوصا الصبايا  وفي حديث له مع هيلدا بعد ان قامت بشكره لقبوله القدوم الى لبنان قال مساري  " نحن معاكو لو شو ما صار " .
وبدورها رولا سعد رئيسة الاكاديمية رحبت بمساري وشكرته على مشاركته الليلة على مسرح الاكاديمية .
ومن ثم ظهر اللباني سعد رمضان باغنية ( سيجنا لبنان) وقدم هذه الاغنية الى شعبه اللبناني الصامد اما كل هذه الضغوطات ، وبعدها طلت عليها النجمة نوال الزغبي باغنية ( غيب) حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينس .
وبعدها حضرت الاكاديمية للنوميني محمد قويدر اخوته واصحابه وقد ظهرت تعابير الفرحة والدهشة على وجه محمد رغم الضغوط بسسب النوميني .
وتلتها لوحة فنية رائعة لميرهان حسين من مصر وهي اغنية للفنانة اللبنانية يارا ( لو بص ) ، وهنا ظهرت ميرهان بفستان طويل اسود رائع ومجموعة الراقصات بفستان طويل فضي وتعتبر اللوحة رائعة ..
ومن ثم رحبت هيلدا بمساري للمرة الثانية وقد شاركه بالغناء ايضا للمرة الثانية نادر قيراط.
وهنا حضرت الاكاديمية مفاجاة لجميع الطلاب وهي احضار كل من زاهر صالح وعدنان الى مسرح ستار اكاديمي الليلة .. وقد ظهرت تعابير الفرحة على وجه ميرهان بشكل ملفت للنظر.
ومن ثم ظهر محمد قودير كالقطان وشاركته ميرهان حسين التي ارتدت الفستان الازرق في اللوحة الفنية الرائعة المستوحاة من عالم البحار والسفن وهنا ادى اغنية نجم ستار اكاديمي 1 أحمد الشريف وهي ( تودعنا ).
وتلتها اغنية رائعة لسعد رمضان من لبنان وهي ( اشتقتلك) للفنان اللبناني رامي عياش وشارمه على البيانو الاستاذ ميشال فاضل .. نستطيع ان نعتبر اداءه رائع واحساسه عالي جدا .
ومن ثم ظهر للمرة الثالثة مساري وشاركه نادر قيراط.
نتائج تصويت الجمهور :
حصل محمد قويدر من الاردن على نسبة 73.91 ، اما شاهيناز ضياء الدين من مصر فحصلت على نسبة 26.09 من اصوات المشاهدين وبهذه النتيجة تغادر شاهيناز الاكاديمية قبل اسبوع من تتويج نجم ستار اكاديمي 5 .

المقطع الاول من البرايم السابع عشر :

المقطع الثاني من البرايم السابع عشر :



المقطع الثالث من البرايم السابع عشر :


المقطع الرابع من البرايم السابع عشر :


المقطع الخامس من البرايم السابع عشر :



المقطع السادس والاخير  من البرايم السابع عشر :






كلمات دلالية
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل