الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

7 اشياء تسهل على الأمهات التعامل مع طفلها

أماني حصادية -
نُشر: 27/05/14 13:22,  حُتلن: 13:52

حلم كل ام لها خبرة بسيطة مع الصغار ان تملك الاشياء التي تسهل عليها الكثير

دون شك حلم كل ام لها خبرة بسيطة مع الصغار ان تملك الاشياء التي تسهل عليها الكثير. كالنونية التي تترك في السيارة للاحتياط فبمجرد ركوب السيارة يصبح الصغار "في حاجة ماسة "الى الحمام. لا يهم ان كنت اخذتهم الى الحمام قبل الشروع بسفر ام لا فهم مرة اخرى بـ "حاجة ماسة" للدخول الى الحمام.



الملعقة الملتصقة بالطاولة مع الاطفال الدارجين الذين يتدربون على تناول الطعام بانفسهم اختراع تعتز بهم الامهات وتحلم بامتلاكه.هذا لكثرة وقوع الملعقة على الارض.

الجاروف الصغير، يساعد الام على توضيب العاب الصغار الصغيرة منها على وجه الخصوص كالمكعبات ووقطع الليجو.

كرسي السفر هو امر هام اخر تود الامهات ان تحوز عليه في حال سفرها مع صغيرها. ولكن ماذا عن الامهات اللواتي يسافرن مع ثلاثة او اربعو اطفال. فهذه الحال نكون بحاجة الى عدد مقاعد اكبر ربما تبرط مع بعضها البعض على شكل قطار؟!!!

من خاصيات السفر بالسيارة مع الاطفال والتي هي محببة على قلوب الامهات هي ان الاطفال يستسلمون سريعا الى النوم اثناء السفر. ولكن المشكل ان رؤوسهم تترجح من جهة الى اخرى بحسب الانعطافات التي قد تسبب لهم الام في الرقبة. لذا فان دعمات النوم المخصصة للرقبة او حزام الرأس المثبت لراس الطفل من الامور التي سيهرع الامهات جميهن الى اقتناءها.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net  


مقالات متعلقة