الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

صوت إسرائيل باللغة العربية يتوّج نجوم كرة القدم للعام 2014

كل العرب
نُشر: 27/05/14 12:41,  حُتلن: 13:23

أوضح فرح حلبي مدير دائرة البرامج ان هذا التتويج يأتي استمراراً لما تقدمه الإذاعة في برامج ملاعب وأهداف على مدار الموسم الكروي مع التركيز على ضرورة تنمية الروح الرياضية ومكافحة العنف في الملاعب

يستعد صوت إسرائيل باللغة العربية لتتويج أبرز نجوم كرة القدم لعام 2014، كاختيار مدرب الموسم، لاعب الموسم، هدّاف الموسم، واكتشافة الموسم، وغيرها من الألقاب التي تهم الكثير من المهتمين بعالم الرياضة. وسيتم اختيار نجوم الموسم بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في مجال كرة القدم وهم باسم سليمان عضو الاتحاد العام، المدرب احمد وهب، الإداري نور غنطوس، ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الإسرائيلي جودت عودة.

انتخاب فرح حلبي مديرا لقسم البرامج في صوت إسرائيل باللغة العربية
فرح حلبي

وستتم عملية التتويج عبر إذاعة خارجية ضمن برنامج احتفالي خاص يبث من قاعة "البرادايس" في كفر مندا يوم الخميس 05.06.14 من الساعة الثالثة والنصف وحتى الخامسة من بعد الظهر.

ستدعى إلى الحفل شخصيات ناشطة وفاعلة ومؤثرة من عالم الرياضة ومن مجالات أخرى لحضور هذا الحدث.
وأوضح فرح حلبي مدير دائرة البرامج ان هذا التتويج يأتي استمراراً لما تقدمه الإذاعة في برامج ملاعب وأهداف على مدار الموسم الكروي مع التركيز على ضرورة تنمية الروح الرياضية ومكافحة العنف في الملاعب. .
وأكد ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية،على ان هذه الخطوة تنسجم، ونهج التواصل مع جمهور مستمعيها في شتى الميادين الاجتماعية، والاقتصادية، والدينية، والسياسية، والرياضية وغيرها.
وذلك أداء لرسالتنا الصحفية والمهنية كإذاعة رائدة في التواجد دائما في قلب الحدث مهما كانت صبغته.

مقالات متعلقة