الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

سكولاري: كنت سأستدعي كوستا لقائمة البرازيل في المونديال

كل العرب
نُشر: 27/05/14 08:21,  حُتلن: 16:34

سكولاري :

كنت سأستدعيه (دييجو كوستا) لكأس العالم هل كنت مخطئا؟ لا أعرف كان سيشارك مع البرازيل في كأس العالم لقد تحدثت معه في الامر مرتين

اعترف لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم بأنه كان سيستدعي دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الاسباني لكأس العالم التي تنطلق في البرازيل بعد نحو اسبوعين.



وكان كوستا اختار في تشرين أول/اكتوبر الماضي اللعب في صفوف المنتخب الاسباني رغم أنه ولد في البرازيل وشارك في مباراتين وديتين مع منتخب السامبا. وقال سكولاري لصحيفة  "او استادو دي ساو باولو" البرازيلية امس الاثنين: "كنت سأستدعيه (دييجو كوستا) لكأس العالم ، هل كنت مخطئا؟ لا أعرف، كان سيشارك مع البرازيل في كأس العالم ، لقد تحدثت معه في الامر مرتين".

وأضاف سكولاري: "المشكلة أنه كان هناك مصالح أخرى خلف كل هذا، في ظل حصول دييجو كوستا على الجنسية الاسبانية فإن ذلك يفتح أمامه الطريق في أوروبا"، ويعاني دييجو كوستا من إصابة قوية في الفخذ الأيسر تعرض لها مع فريقه أتليتكو مدريد، الأمر الذي قد يحرمه من المشاركة مع المنتخب الأسباني في كأس العالم. واكد سكولاري أنه يفضل تجنب مواجهة منتخب تشيلي في دور الثمانية للمونديال، ويلعب منتخب تشيلي ضمن المجموعة الثانية لكأس العالم بجوار منتخبات ا سبانيا وهولندا وأستراليا.

مقالات متعلقة

Got