الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

الناصرة: تكريم المدارس والمعلمين المتفوقين في لواء الشمال بأجواء مميزة

من : انور
نُشر: 26/05/14 20:01,  حُتلن: 22:41

تم خلال الاحتفال تكريم العديد من المدارس التي تنافست على جوائز التفوق وايضا تم تكريم المربية رنين ريان مديرة حضانة الامل في كابول لحصولها على جائزة التربية والتعليم للواء الشمال لعام 2013/2014

بأجواء مميزة واحتفالية اقيم بعد ظهر اليوم الاثنين في فندق جولدن كراون بمدينة الناصرة ، حفل توزيع جوائز التفوق على المعلمين والمدارس في لواء الشمال بوزارة المعارف . وحضر الاحتفال كل من الدكتورة اورنا سمحون مديرة لواء الشمال ومفتش لواء الشمال احمد بدران والعديد من مدراء المدراس ورؤساء سلطات محلية . 

 

وتم خلال الاحتفال تكريم العديد من المدارس التي تنافست على جوائز التفوق وايضا تم تكريم المربية رنين ريان مديرة حضانة الامل في كابول لحصولها على جائزة التربية والتعليم للواء الشمال لعام 2013/2014 ، وشميل ليفي مدير مدرسة اورط الشاملة في عكا، وجنان طرودي مديرة مدرسة البسمة لذوي العسر التعليمي في كسرى سميع.
وقالت د. اورنا سمحون في كلمة القتها امام الحضور : " التفوّق والتميّز هما نهج يقودان الى الانجازات والتحصيل ونحن في لواء الشمال بوزارة المعارف نعمل جاهدين من أجل تطوير وتقدم مكانة كل العاملين في سلك التربية والتعليم، نحن نقوم بذلك ايمانا منا بأن اكثر ما يمكننا تقديمه في التربية والتعليم هو العطاء والانسانية". واضافت: "من هذا المنطلق نقوم بالاهتمام بتوفير الشروط المريحة لكل من يعمل في اطار التربية والتعليم من أجل توفير الفرصة لهم للتقدم والانتاج اكثر فأكثر لصالح المجتمع ولهذا نقوم بتكريم عاملينا المتفوقين في كل عام".

مقالات متعلقة