الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

مدرسة كوكب أبو الهيجاء الابتدائية تحيي ذكرى الإسراء والمعراج

أمين بشير -
نُشر: 26/05/14 13:03,  حُتلن: 14:00

الطالبة لنا أبو الهيجاء والطالبة فاطمة أحمد قدمتا بعض المعلومات أيضا عن هذه الذكرى ثم أنشد الشيخ تميم دغش مدائح نبوية شاركه بها طلاب المدرسة

إستضافت المدرسة الإبتدائية في كوكب أبو الهيجاء بعد ظهر اليوم الشيخ يوسف شيني والشيخ تميم دغش في إحتفالية إيمانية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج التي تصادف اليوم الاثنين. وخير ما بدأت به المدرسة إحتفالها آيات من الذكر الحكيم تلاها أمام الحضور الشيخ يوسف شيني، ثم كلمة ترحيبة من مديرة المدرسة المربية عبير أبو الهيجاء تحدثت بها عن هذه الذكرى العطرة.

 

الطالبة لنا أبو الهيجاء والطالبة فاطمة أحمد قدمتا بعض المعلومات أيضا عن هذه الذكرى، ثم أنشد الشيخ تميم دغش مدائح نبوية شاركه بها طلاب المدرسة. الأنشودة الدينية "يا ليلة الإسراء" شاركت بها طالبات من الصف الرابع ليعود بعدها الشيخ يوسف شيني بموعظة دينية عن هذه الذكرى تطرق بها الى نقاط جوهرية ثلاث وهي: أهمية الصلاة في حياة المسلم وهي تأتي في الدرجة الأولى قبل الصيام والحج. الصلاة هي سبب في صلاح الخلق. توقيت الإسراء والمعراج في حياة رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم والتي أتت كتأييد رباني له بعد عدة صدمات ومصائب مر بها الرسول انذاك ولتبين ايضا التأييد الذي يحصل عليه الانسان الذي يطيع الله.

مقالات متعلقة