الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

أستقبال حاشد لحنا في لوس أنجلوس

العرب
نُشر: 16/05/08 17:59

لوس أنجلوس – الولايات المتحدة – وصل  سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس الى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في ولاية كاليفورنيا قادما من العاصمة البريطانية لندن. حيث أقيم له في مطار لوس أنجلوس أستقبال حاشد . حيث توجه الجميع بعدها الى أحد فنادق المدينة حيث أقيم حفل أستقبال على شرفه بمناسبة زيارته لمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وقد حضر الحفل  عدد من الشخصيات العربية والفلسطينية البارزة. حيث تم الترحيب بسيادته وعبرت الجالية عن سعادتها بزيارته مؤكدة بأن البرنامج الذي أعيد لهذه الزيارة سيكون ناجحا وسيترك أثرا طيبا في هذه الولاية المترامية الأطراف. وفي اليوم التالي لوصله قام سيادته بزيارة كاثذرائية القديسة صوفيا اليونانية الأرثوذكسية. والتي تُعتبر من أجمل كنائس لوس أنجلوس حيث أقام الصلاة فيها وألتقى مع كهنتها وأقيم له حفل أستقبال شارك به بعض أفراد الجالية اليونانية والقبرصية. وعدد من رجال الدين أضافة لبعض الشخصيات العربية البارزة في لوس أنجلوس.


سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس

كما زار سيادته جامعة سان ديغو العريقة بدعوة من رئاستها حيث التقى هيئتها التدريسية وأدارتها والقى محاضرة في أحدى قاعتها الكبرى أمام أكثرمن 5000 طالب حيث كانت الزيارة ناحجة وقامت أدارة الجامعة في نهاية المحاضرة بتكريم سيادة المطران وتقديم درع الجامعة له. كما زار سيادته جامعة لوس أنجلوس والتقى مع أدارتها وهيئتها التدريسية والقى محاضرة في قاعتها الرئيسية أمام الألاف من المدعوين الذين اتوا من عدة مناطق ومدن في ولاية كاليفورنيا لسماع سيادة المطران. وقد أقامت أدارة الجامعة حفل أستقبال على شرف سيادته في حديقة الجامعة الجميلة حيث تم تبادل الهدايا التذكارية. كما أقام أتحاد المرأة الفلسطينية في أمريكا حفل غذاء فلسطيني تقليدي بمناسبة زيارة سيادته. حضرها حشد من المدعوين حيث تم تبادل الكلمات والهدايا التذكارية. كما زار سيادته مقر الأسقفية الأرثوذكسية الأنطاكية في لوس أنجلوس والتقى مع سيادة الأسقف جوزيف زحلاوي معاون المطران فيليب صليبا وممثله في ولاية كاليفورنيا. وقد رافق سيادته في هذه الزيارة عدد من الشخصيات العربية والفلسطينية. حيث كان اللقاء مؤثرا وناجحا. كما شارك سيادته في الفعاليات التي أقامتها الجالية الفلسطينية في لوس أنجلوس بمناسبة الذكرى الستين للنكبة.
هذا وسيترأس سيادته يوم الاحد قداسا أحتفاليا كبيرا في كاثذ رائية مار نيقولا الأرثوذكسية الأنطاكية في لوس أنجلوس. حيث من المتوقع أن يحضر الالاف لحضور هذا القداس وسماع كلمة المطرن من لوس أنجلوس وخارجها. كما وسيزور سيادته مدينة سان فرنسيسكو وسيلقي محاضرة فيها ثم سيتوجه لزيارة مدينة شيكاغو حيث أعد برنامج تفصيلي هنالك. ومن ثم سيتوجه الى مدينة نيويورك لمدة يومان في طريق عودته الى البلاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237045.30
BTC
0.51
CNY