الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

فوز منتخب فلسطين الأوليمبي ببطولة النكبة الودية بمشاركة 4 منتخبات

حجاج رحال -
نُشر: 26/05/14 08:15,  حُتلن: 08:17

ضم المنتخب حارس المرمى رامي حمادة من شفاعمرو حيث حافظ على شباك نظيفة وبديله هو خالد عزام ابن كفر مندا نجل المدرب عادل عزام

فاز منتخب فلسطين الأوليمبي ببطولة النكبة الودية بمشاركة أربعة منتخبات، وهي: فلسطين والأردن وباكستان وسيريلانكا، حيث اجريت المباريات في فلسطين. وتأهل المنتخبان صاحبا المرتبتين الأولى واثانية الى المباراة النهائية، حيث ضمن المنتخب الفلسطيني الصدارة بفوزه في جميع مبارياته الثلاث على الأردن (1-0) وسيريلانكا (3-0) وباكستان (4-0). وفي المباراة النهائية كرر الفوز على الأردن بهدف دون مقابل.


خليل شما

وأشرف المدرب عبد الناصر بركات على تدريبه وساعده جمال حدايدة وخليل شما، ابن طمرة، علما أن خليل شما يشغل أيضا وظيفة مدرب اللياقة البدنية. ويحظى المنتخب باهتمام بالغ من اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينية. وضم المنتخب حارس المرمى رامي حمادة، من شفاعمرو، حيث حافظ على شباك نظيفة، وبديله هو خالد عزام، ابن كفر مندا، نجل المدرب عادل عزام. واعتذر اللاعب محمد ناطور عن المشاركة بسبب الاصابة. ويجري المنتخب الأوليمبي استعداداته لخوض بطولة أسياد آسيا، في شهر أيلول المقبل في مدينة أنشون في كوريا الجنوبية.

مقالات متعلقة