الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:01

فلفلة كفرقاسم لكرة القدم الشاطئية يستعد لخوض غمار بطولة أوروبا

حجاج رحال -
نُشر: 26/05/14 08:11,  حُتلن: 09:30

مأمون عامر:

بدأنا الاستعدادات والتدريبات مكثفة حيث نجري مباريات ودية ونعمل على رفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين وزيادة الوتيرة مع ادخال تحديثات تكتيكية 

يجري أعضاء نادي فلفلة كفرقاسم لكرة القدم الشاطئية آخر استعداداتهم لخوض بطولة أوروبا، حيث سيسافر الفريق في الأول من شهر حزيران المقبل الى مدينة كاتانيا في جزيرة صقليا الايطالية، على أن تنطلق غمار البطولة في الثالث حتى التاسع من نفس الشهر. وسيلاقي الفريق القسماوي في الدور الأول ببطلي أوكرانيا وهولندا، حيث يتأهل الأول والثاني الى الدور المقبل، مع الاشارة الى أن القسماويين وقعوا في مجموعة تضم 3 فرق بعكس مجموعات أخرى تضم 4 فرق، وسط مشاركة 25 فريق من 22 دولة.



وقال المدرب الناجح مأمون عامر:"بدأنا الاستعدادات والتدريبات مكثفة، حيث نجري مباريات ودية ونعمل على رفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين وزيادة الوتيرة مع ادخال تحديثات تكتيكية. حافظنا على نفس الكادر تقريبا وقمنا بضم المهاجم الهداف رئبال صرصور وعبد الله طه وصالح صرصور، اذ يضم الكادر 15 لاعبا".
ويستعد تلامذة مأمون عامر أيضا لخوض غمار مباريات الدوري الاسرائيلين حيث ينطلق في الثالث عشر من نفس الشهر. وأكد مأمون عامر أن الهدف الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن كان أول فريق يصنع التاريخ ويفوز مرتين متتاليتين باللقب.


مأمون عامر

مقالات متعلقة