الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

كوادر تجمع الطيرة الوطني الديمقراطي تنهي العمل بدوار اللول

كل العرب
نُشر: 25/05/14 11:25,  حُتلن: 12:01

حسني سلطاني مركز العمل البلدي في تجمع الطيرة:

مشروع التطوع هذا يحمل في طياته الكثير من المعاني والرسائل ولن نتوقف حتى ننجز ما نصبوا اليه وهو ان يتحول التطوع في الطيرة الى نهج للأجيال الشابة حينها نستطيع أن نستريح ونفسح المجال

حسام سلطان نائب رئيس البلدية:

ندعو الاهالي الى الانخراط في مشروع "التطوع من أجل الطيرة" لما فيه فائدة لطيرتنا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن تجمع الطيرة الديمقراطي، جاء فيه ما يلي: "أنهت كوادر التطوع في مشروع "التطوع من أجل الطيرة" عملها هذا الاسبوع في الدوار وسط المدينة الذي بات يعرف باسم "دوار اللول" والذي بدأ التطوع فيه منذ شهر تقريباً".

وتابع البيان "يُذكر أن كادر وأصدقاء تجمع الطيرة الوطني الديمقراطي يعملون منذ يوم الارض الاخير في التطوع في انحاء المدينة من أجل تعمير المدينة وتجميل شكلها ضمن مشروع "التطوع من أجل الطيرة" فيقوم المتطوعون اسبوعياً بتنظيف وترميم واصلاح مواقع في المدينة، هذا ويقوم سكان الاحياء باحتضان المتطوعين واستضافتهم بلهفه تقديرا دعماً لهم ولإخلاصهم، كما يقوم أهل الخير من البلد بدعم المشروع بسخاء، وقد تم حتى الأن اصلاح دوارين وهما "دوار يوم الارض" شمالي شارع ال24 والدوار وسط المدينة "دوار اللول" بالإضافة الى اصلاح واعادة تأهيل المسرح البلدي".

وأردف البيان "حسني سلطاني مركز العمل البلدي في الفرع أكد على أهمية المشروع وعلى أهمية التطوع لما يحمل من معاني وقيم عالية، وأضاف "انا سعيد اننا نقوم بهذا المشروع وبالالتفاف الجماهيري حول هذا المشروع وأن الخصوم قبل الاصدقاء يشهدون لنا بدورنا في التطوع وفي خدمة البلد". وتابع سلطاني قائلا "الطيرة اليوم بحاجة الى من يخدمها بالعمل وليس بالكلام، ونحن ماضون في مشروع العمل والتطوع كما وعدنا أهالي الطيرة قبل الانتخابات، مشروع التطوع هذا يحمل في طياته الكثير من المعاني والرسائل ولن نتوقف حتى ننجز ما نصبوا اليه وهو ان يتحول التطوع في الطيرة الى نهج للأجيال الشابة حينها نستطيع أن نستريح ونفسح المجال". ودعا سلطاني في نهاية حديثة الاهالي الى الانخراط بالمشروع بصرف النظر عن انتماءاتهم السياسية والعائلية".

واختتم البيان "وفي حديث مع نائب رئيس بلدية الطيرة السيد حسام سلطان (الناشط في مشروع التطوع) أكد على أهمية الاستمرار في مشروع "التطوع من أجل الطيرة" وانخراط الاهالي فيه لما فيه خيرٌ وفائدة لطيرتنا، كما وتوجه سلطان بجزيل الشكر والعرفان الى جميع المتطوعين الذين يثابرون من أجل انجاح هذا المشروع وتجميل وجه الطيرة" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237050.75
BTC
0.51
CNY