الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

فلورينتيو بيريز: الريال أصبح أسطورة بعد الفوز بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 25/05/14 11:10,  حُتلن: 23:26

فلورينتيو بيريز:

منذ سنوات لم نفز بدوري الأبطال وبدأ الأمر يصبح هوسا ولكن بفعل جهود اللاعبين ورغبة الجماهير حققنا اللقب ليس من الجيد أن أقول ذلك ولكن أصبحنا أسطورة وبدأت الجماهير تفكر في اللقب الحادي عشر والثاني عشر

أكد فلورينتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن ثلاثي خط هجوم الفريق، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة خاضوا مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد دون أن يكونوا في كامل لياقتهم.

وقال بيريز، في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه باللقب العاشر في دوري الأبطال بتغلبه على أتلتيكو بأربعة أهداف مقابل واحد: "كان اللاعبون الثلاثة في ظروف لا تسمح لهم باللعب عادة، ولكن ليس هناك أهم من اللقب العاشر". ورغم ذلك، اعتبر أن مهاجميه قدموا "مباراة جيدة"، معربا عن امتنانه للمجهود الذي بذله اللاعبون خلال المباراة، التي تأخروا فيها بهدف حتى الدقيقة 93 عندما أدرك سرخيو راموس هدف التعادل ليحتكما إلى وقت اضافي يسجل فيه الريال ثلاثة أهداف، وأكد أن فريقه لعب بشكل جيد في المباراة، وأنه توقع الهدف نتيجة الهجوم المستمر من جانب اللاعبين خلال الدقائق العشر الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وأثنى على الدور الذي قام به الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال رغم "صعوبة" الفوز بدوري الأبطال في الموسم الأول له مع الفريق.

وأقر فلورينتينو بيريز، بأنه يشعر بالفخر الشديد كونه رئيسا للنادي، مشيرا إلى أن التتويج باللقب العاشر في دوري الأبطال، على حساب أتلتيكو مدريد، هو انتصار للاعبين والجماهير، وقال بيريز، "منذ سنوات لم نفز بدوري الأبطال، وبدأ الأمر يصبح هوسا، ولكن بفعل جهود اللاعبين ورغبة الجماهير حققنا اللقب. ليس من الجيد أن أقول ذلك، ولكن أصبحنا أسطورة، وبدأت الجماهير تفكر في اللقب الحادي عشر والثاني عشر"، وأثنى بيريز على "الموسم الرائع" الذي يقدمه أتلتيكو مدريد، الذي "سعى لاعبوه منذ البداية للفوز بالمباراة"، معربا عن "تقديره" لـ"نادي منافس ولكنه صديق وجار".

وأشار إلى أن اللقب العاشر يعكس "أن هناك فرق تظهر مثل بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وبرشلونة، ولكن الريال دائما ما يكون متواجدا"، وأكد بيريز لـ "سنحت لنا العديد من الفرص لدرجة أنني فكرت في وجود ما يمنع تسجيل هدف. عندما سجل راموس هدف التعادل، لم أتمالك نفسي، كان ذلك في الدقيقة 93 وكان الهدف تكليلا للمجهود" الذي بذله اللاعبون، وأوضح أن الهدف الأول كان "مستحقا بعد الهجوم المتواصل للفريق في الشوط الثاني لادراك هدف التعادل، والثاني لتجنب ركلات الجزاء الترجيحية. لم أحتفل بالهدفين الآخرين"، وأثنى على لاعبه سرخيو راموس والمدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، مشيرا "أنهى راموس الموسم بشكل رائع، انه اللاعب الذي وصل لهذه المرحلة وهو في أفضل حالة"، وأضاف "أنشيلوتي سيصبح دائما مدرب اللقب العاشر وقد صنع تاريخا. لشبونة ستظل دائما في قلوبنا.. فقد منحتنا اللقب العاشر"/ وأعرب في النهاية عن امتنانه للمجهود الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا "عندما تقابلنا أثناء الحصول على الكأس قال لي: أيها الرئيس لقد حققنا اللقب العاشر، وحققه دون أن يكون في أفضل حالاته" البدنية للعب.

مقالات متعلقة

Got