الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

كاسياس: التتويج باللقب العاشر أهم من المونديال وسيتذكر الجميع فوزنا بالعاشرة

كل العرب
نُشر: 25/05/14 10:02,  حُتلن: 16:23

إيكر كاسياس:

الإنجاز جاء بعد معاناة خاصة في الدقائق الاخيرة والوقت الإضافي لقد سجلوا هدفا بالحظ، بتصرف خاطىء منا لم يصلوا كثيرا الى مرمانا لكنهم دافعوا بقوة

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد ريال مدريد الإسباني أن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة "أكبر وأكثر أهمية" من التتويج بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وأوضح كاسياس في تصريحات صحفية عقب الفوز بالتشامبيونز العاشرة في تاريخ النادي الملكي على حساب الجار والغريم أتلتيكو في نهائي لشبونة بنتيجة 4-1 "هذا لقب أكبر وأكثر أهمية من المونديال، منذ وقت طويل لم نصل للنهائي، العاشرة رقم مثالي، أريد شكر كل من جاء الى لشبونة لمؤازرتنا، وكل من دعمنا من بعيد". وأضاف (القديس) "الإنجاز جاء بعد معاناة، خاصة في الدقائق الاخيرة والوقت الإضافي، لقد سجلوا هدفا بالحظ، بتصرف خاطىء منا، لم يصلوا كثيرا الى مرمانا ، لكنهم دافعوا بقوة".

وعن شعوره في حال خسارة الريال بخطأ منه، أجاب "هذه هي الحياة .. نصيب ونخطىء، الآن سيتذكر الجميع فوزنا بالعاشرة". وقلب الريال تأخره بهدف دييجو جودين الى تعادل في الدقيقة 93 عبر سرخيو راموس، ثم تفوق بثلاثة أهداف عن طريق جاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو في الشوطين الإضافيين ليتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2002.

مقالات متعلقة

Got