الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

رئيس مجلس جت خالد غرة: سنواصل دعم الرياضة والرياضيين

منى عرموش -
نُشر: 25/05/14 08:48,  حُتلن: 13:00

خالد غرة:

سوف نواصل مشوارنا هذا حتى نحقق المزيد من الانجازات العظيمة، وسنواكب كل مسيرة رياضية حتى ندعم المواهب الرياضية الشابة ونشجعهم على تطويرها

يواصل مجلس جت المحلي برئاسة المربي خالد غرة بانجاز العديد من المشاريع القيمة التي يتطلع اليها سكان القرية، فقد تم مؤخرا العمل على مشروع ترميم الملعب البلدي وتجهيزه من حيث الارضية، المقاعد، الاضاءة، الجدران، النظافة، غرفة تبديل الملابس، وغيرها من الاعمال الاخرى حتى يتسنى اجراء المباريات والتدريبات فيه. وجدير بالذكر انه بقي بعض التجهيزات البسيطة للملعب، حتى يحصل المجلس المحلي على التراخيص الكاملة لمباشرة التدريبات والمباريات بداخله.

 


وقال رئيس المجلس المحلي خالد غرة: "منذ ان استلمنا زمام الامور في المجلس المحلي، وضعنا نصب اعيننا دعم الرياضة والرياضيين، لذلك سعينا الى ترميم الملعب البلدي وتجهيزه حتى يتسنى للاعبي كرة القدم من كافة الاجيال ممارسة رياضتهم داخل ملعب مجهز، الامر الذي يساعدهم على تطوير مواهبهم الرياضية والقضاء على المعاناة الطويلة التي مر بها الرياضيين بسبب عدم وجود ملعب لكرة القدم".  ثم قال: "علينا دائما دعم كافة انواع الرياضة، وسوف نواصل مشوارنا هذا حتى نحقق المزيد من الانجازات العظيمة، وسنواكب كل مسيرة رياضية حتى ندعم المواهب الرياضية الشابة ونشجعهم على تطويرها". 

مقالات متعلقة