الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

القدس: مصرع شخص وإصابة آخرين جراء إنفجار إسطوانة غاز في إحدى البنايات

كل العرب
نُشر: 25/05/14 07:19,  حُتلن: 11:05

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: 

ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة وقع انفجار هائل في إحدى البنايات على ما يبدو ناتج عن إنفجار غاز الأمر الذي أسفر عن التسجيل وعلى ما يبدو عدد من الإصابات البشرية المتفاوتة

لم يتم العثور على عالقين داخلها بينما وصل عدد المصابين بجراح متفاوتة جراء الانفجار الى 4 تمت إحالتهم للعلاج بمستشفيات المدينة كما وأسفر الانفجار عن مصرع شخص واحد هناك

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أنه " في حوالي الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية وقبل فجر اليوم الأحد، في شمالي مدينة القدس ، حي "بيت حنينا" ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وقع انفجار هائل في إحدى البنايات، على ما يبدو ناتج عن إنفجار غاز، الأمر الذي أسفر عن التسجيل وعلى ما يبدو عدد من الإصابات البشرية المتفاوتة، إضافة الى إندلاع حريق مع إنهيار ووقوع أضرار مادية جسيمة بالبناية. هذا، وتواصل قوات كبيرة من الشرطة الإنقاذ الطوارىء الاطفاء والاسعافات الأولية التي هرعت الى المكان بمعالجة الحاصل مع كافة التداعيات ذات الصلة" كما جاء في البيان.
 
وأضافت السمري في بيانها "لاحقا تبين على أن الإنفجار وقع في الطابق الارضي في ببناية سكنية المكونة من 5 طوابق، على ما يبدو ناتج عن انفجار اسطوانة غاز ، مما اسفر عن اندلاع حريق بموازاة وقوع اضرار مادية جسيمة داخل هذه الشقة فقط دون تسجيل وقوع انهيار خارجي بالبناية ذاتها. هذا، وصحيح لهذه المرحلة، قامت طواقم الانقاذ والطوارىء بالعثور على مصاب واحد بجراح التي وصفت بالمتوسطة أحيل على أثرها من قبل طواقم الإسعافات الأولية للعلاج في المستشفى، بموازاة مواصلة طواقم الانقاذ في اعمال المسح والتمشيط بحثا وراء عالقين اخرين فيما اذا مع معالجة كافة تداعيات الحاصل" كما جاء في البيان.

وأضافت السمري أنه "مع الانتهاء من اعمال البحث والتمشيط داخل الشقة المنكوبة يشار الى انه لم يتم العثور على عالقين داخلها بينما وصل عدد المصابين بجراح متفاوتة جراء الانفجار الى 4 تمت إحالتهم للعلاج بمستشفيات المدينة كما وأسفر الانفجار عن مصرع شخص واحد هناك. هذا، وشرعت شرطة القدس بالمشاركة مع خبراء الاطفاء باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241047.67
BTC
0.53
CNY