الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

إكسال: برنامج المعابر بين إبن خلدون الابتدائية والمدرسة الشاملة

كل العرب
نُشر: 24/05/14 20:04,  حُتلن: 20:32

 إستقبل الطلاب الاستاذ فريد يوسف مدير المدرسة  الإعدادية والمستشارة ومركز التربية الاجتماعية وتضمن البرنامج فعاليات تعارف

عممت مدرسة ابن خلدون الابتدائية-إكسال، بيانا إعلاميا جاء فيه:"بتوجيه من مدير مدرسة إبن خلدون أكسال، الاستاذ امجد دراوشة قام اوم الاربعاء الموافق 21.05.2014 طلاب الصفوف السادسة بزيارة للمدرسة الاعدادية  في البلدة من اجل التعرف على المدرسة وطاقم المعلمين".



وتابع البيان:" إستقبل الطلاب الاستاذ فريد يوسف مدير المدرسة  الإعدادية والمستشارة ومركز التربية الاجتماعية وتضمن البرنامج فعاليات تعارف، وأيضا جولة في ارجاء المدرسة للتعرف على غرفة المدير وغرفة السكرتارية وغرفة المعلمين وغرف التدريس. وبعد هذه الجولة توجه الطلاب الى المركز الجماهيري اذ كان بانتظارهم طلاب من المدرسة الاعدادية الذين عملوا على خلق جو من الأخوة والتسامح من خلال الحفل الثقافي الفني الغني بالفقرات والفعاليات، القاء كلمات ترحيبة، مسرحين، وكان هنالك ايضا دور لطلاب المدرسة الذين قاموا بتقديم برنامج فني من مواهبهم من إلقاء شعر واغاني وغير ذلك من فعاليات ممتعة وشيقه. وختاما لهذا الحفل قام الاستاذ غالب عزايرة مستشار المدرسة بشكر كل من ساهم على انجاح هذا البرنامج وقد نُسِّق لهذا اليوم من قِبل ادارة المدرسة، والمستشار غالب عزايزة ومركزة التربية الاجتماعية ومربيات الصفوف السادسة" إلى هنا نص البيان . 

مقالات متعلقة