الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

كفربرا:إطلاق عيارات نارية يسفر عن إصابة شاب (22 عاماً) بجراح خطيرة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/05/14 19:42,  حُتلن: 07:45

رئيس المجلس المحلي في كفربرا محمود عاصي:

وصلتنا معلومات عن إطلاق عيارات نارية في البلدة وأنا أتواجد في المنطقة لفحص الموضوع

لا نعلم ما هي الأسباب التي أدت الى وقوع هذا الحادث علما أننا نستنكر كافة أحداث العنف وإستخدام الأسلحة ودائما نطالب بمحاربة هذه الآفات المقلقة

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري :

مجهولون أقدموا على إطلاق عيارات نارية بإتجاه شابين شقيقين من سكان كفربرا وذلك خلال تواجدهما قريبا من المسجد هناك مما أصاب أحدهما بجراح التي وصفت بالبالغة بينما لم يصب الشقيق الاخر بأي أذى

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شابا (22 عاماً) تعرض مساء السبت لإطلاق عيارات نارية في بلدة كفربرا، مما أسفر عن إصابته بجراح نقل على أثرها الى مستشفى "بيلينسون" في بيتاح تكفا بواسطة سيارة الإسعاف. هذا، وتتواجد قوات من الشرطة في المنطقة، حيث باشرت بالتحقيق في أسباب وظروف وقوع الحادث. إلا أن الشرطة لا توجد لديها معلومات حتى الان كيف أصيب الشاب بعيارت نارية.




وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس المجلس المحلي في كفربرا محمود عاصي، قال: "وصلتنا معلومات عن إطلاق عيارات نارية في البلدة وأنا أتواجد في المنطقة لفحص الموضوع، حيث لا نعلم ما هي الأسباب التي أدت الى وقوع هذا الحادث، علما أننا نستنكر كافة أحداث العنف وإستخدام الأسلحة ودائما نطالب بمحاربة هذه الآفات المقلقة".
هذا، ويتواجد في منطقة الحادث المئات من سكان البلدة الذين أعربوا عن إستنكارهم الشديد جراء الحادث، حيث أكدوا أن المصاب معروف بأخلاقه العالية وانهم مستغربين من تعرضه لإطلاق النار. جدير بالذكر انه في نفس المنطقة التي وقع بها الحادث أصيب في العام الماضي فطين عيسى بعيار ناري عن طريق الخطأ خلال شجار وبعد فترة توفي متاثرا بجراحه البالغة.

 بيان لوبا السمري
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أن "مجهولون أقدموا مساء اليوم السبت على إطلاق عيارات نارية بإتجاه شابين شقيقين من سكان بلدة كفربرا في المثلث الجنوبي، وذلك خلال تواجدهما قريبا من المسجد هناك، مما أصاب أحدهما بجراح التي وصفت بالبالغة، أحيل على أثرها للعلاج في مستشفى "مئير" في كفار سابا، بينما لم يصب الشقيق الاخر بأي أذى". كما جاء في البيان.
وأضافت السمري في بيانها "هذا، وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المنفذين الذين لاذوا بالفرار بموازاة الشروع بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة" بحسب ما جاء في البيان.


صور من مكان الحادث 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241438.41
BTC
0.53
CNY