الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

المرأة الحمل: ساحرة جمالها ممغنط وتبحث عن فارس أحلام مثالي

كل العرب
نُشر: 23/05/14 19:58,  حُتلن: 07:44

الحمل تجد صعوبة في اختيار شريك حياتها، فيجذبها الشاب الوسيم ويبهرها بريقه الخارجي ولكن سرعان ما تكشفه على حقيقته فتصدم وهذا ما يؤثر على نفسيتها ويدخلها بحالة من الكآبة لأنها تشعر بانها فشلت وهي لا تحب ابدا الفشل

المرأة من برج الحمل من أكثر النساء جاذبية، فهي تشبه المغناطيس تستطيع جذب الجميع اليها بجمالها وقوتها وطموحها، ساحرة بكلامها وبتصرفاتها. احيانا تكون طفلة في مظهر سيدة مجتمع راقية، تبدو أكبر من جيلها، متفهمة وتليق بها المناصب الرفيعة. الحمل هادئة ولكنها قوية وتثق بنفسها وتطمح لتكون ناجحة بكل ما تبدأ به. 


صورة توضيحية

الحمل تجد صعوبة في اختيار شريك حياتها، فيجذبها الشاب الوسيم ويبهرها بريقه الخارجي ولكن سرعان ما تكشفه على حقيقته فتصدم، وهذا ما يؤثر على نفسيتها ويدخلها بحالة من الكآبة لأنها تشعر بانها فشلت وهي لا تحب ابدا الفشل، كثيرا ما تدخل بعلاقات سريعة ترفعها الى السماء السابعة وتنزلها بعد ذلك الى اسفل ارض، لأن مشاعرها تتحكم بها ولا تستطيع احيانا السيطرة على مشاعرها، ومن سيئاتها ايضا انها كثيرة الحزن ولا تتأقلم مع فكرة الاخفاق في شيء، واحيانا تفضل البقاء مع شريك لا يقنعها على أن تتركه وتخذل. الحمل ام طيبة وعطوفة، تخشى كثيرا على أطفالها وتمنحهم كل الحب وكذلك شريكها. 

مقالات متعلقة