الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

المرأة السرطان: عاقلة تبحث عن رجل يحميها وشريكها محظوظ بها

كل العرب
نُشر: 23/05/14 19:58,  حُتلن: 14:24

السرطانية تبحث عن شريك يضاهيها بالجدية وان يكون سندا لها ويدعمها في حياتها، لا تنتظر منه كلام الغزل والعشق بل يكفيها ان يحبها ويحترمها ويعطيها القدر الكافي من الحب والاحترام

المرأة السرطانية معروفة بأنها رومانسية تملك عاطفة جياشة، حساسة وعاطفية، تحلم ببناء عائلة وتكوين أسرة وتميل الى الحياة الاجتماعية ولا تشبه بنات جيلها بحب التسوق وحياة الترف والبذخ فهي تفضل ان تبني أسرة سعيدة وناجحة على بناء صداقات وقضاء وقتها في التنزه.

السرطانية جدية، عاقلة وموهوبة بسماع من حولها، ومساعدة غيرها وبإمكانها اسداء النصائح الثمينة والمفيدة لصديقاتها وعائلتها. غالبا ما تكون السرطانية طباخة ماهرة تهوى الابداع في المطبخ. تبحث عن شريك يضاهيها بالجدية وان يكون سندا لها ويدعمها في حياتها، لا تنتظر منه كلام الغزل والعشق بل يكفيها ان يحبها ويحترمها ويعطيها القدر الكافي من الحب والاحترام. بالمقابل شريكها محظوظ بها فهي مثال المرأة الناجحة في عملها ومنزلها وبإمكانها ان تكون ربة منزل وطباخة ماهرة وبذات الوقت سيدة مجتمع راقية وامرأة عاملة ناجحة.

السرطانية أم حنونة، تحب أولادها وتحرص على رعايتهم وتحلم بتكوين أسرة كبيرة مستقرة وناجحة وتحب ان يشاركها زوجها في أعمال المنزل وتربية الاطفال لأنها تؤمن بالشراكة وتقاسم اعباء الحياة مع شريكها، فهي غالبا ما تكون لأطفالها الأم والاب في نفس الوقت اذا غاب الاب عن المنزل.

مقالات متعلقة