الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

مجلس يافة الناصرة ينظم كرنفال الأطفال:سنواجه من خلاله مؤامرات التفرقة

كل العرب
نُشر: 22/05/14 18:28,  حُتلن: 19:08

المهرجان سيجري بعد ظهر الاحد 1.6.2014 بمشاركة الأطفال وذويهم حيث يدأب مجلس محلي يافة منذ سنوات طويلة على اجراء هذا الكرنفال بمناسبة يوم الطفل العالمي

المحامي عمران كنانة:

الاجيال الصاعدة هي الأمينة على تراثنا الوحدوي المضيء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مجلس يافة الناصرة، جاء فيه: "القضية الأهم التي تواجهنا هي مواجهة مؤامرات تفريق وحدة شعبنا، على اساس طائفي وحمائلي، ولهذا فمشروعنا اليوم في ظل تصاعد هذه المؤامرات هو توطيد هذه الوحدة منذ جيل الطفولة، لأن الاجيال الصاعدة هي الامينة على تراث يافة الناصرة الوحدوي المضيء". هذا ما قاله رئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانة في جلسة التحضير لكرنفال الأطفال" .



وتابع البيان "وكان شارك في الاجتماع الواسع مدراء المدارس الابتدائية، وممثلين عن المركز الجماهيري وقسم المعارف وذوي الصلة بالموضوع. واستعرضت مديرة المركز الجماهيري، إيمان خطيب، البرامج التي سيتم تنفيذها في هذا المرجان، ودعت الجميع الى العمل لجعل هذا اليوم يوم عيد لتآخي وسعادة الأطفال، حيث سيشهد هذا اليوم فعاليات فنية ترفيهية مميّزة في عدة مواقع في يافة، كذلك على طول المسيرة".

وأردف البيان "وخلال نقاش مثمر وحيوي، شارك به الحاضرون، تم عرض اقتراحات متميّزة من أجل انجاح هذا اليوم، وتم التأكيد على ضرورة ترسيخ وحدة يافة الناصرة من خلال هذا المهرجان. وتم الاتفاق على جعل شعار هذا المهرجان لهذه السنة: "أولاد البلد صحبة للأبد"، تعبيرًا عن التمسك منذ الصغر بتآخي أهالي يافة الناصرة، وذلك بالإضافة الى الشعار العام "كرنفال السلام والطفولة". ومن الجدير بالذكر أن المهرجان سيجري بعد ظهر الاحد 1.6.2014، بمشاركة الأطفال وذويهم، حيث يدأب مجلس محلي يافة منذ سنوات طويلة على اجراء هذا الكرنفال، بمناسبة يوم الطفل العالمي، تعبيرًا عن المكانة المتميزة التي تحتلها أجيالنا الصاعدة في اهتمامات المجلس المحلي" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة