الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

طلاب مدرسة القاسمي الأهلية يتفوقون بمسابقة دان دافيد

كل العرب
نُشر: 22/05/14 16:52,  حُتلن: 17:07

 أثنت إدارة مدرسة القاسمي على طاقم اللغة العبرية، المعلمات رند غنايم وثروت مجادلة وأسماء مصاروة، على جهودهن الكبيرة التي تكللت بهذا الإنجاز

وشكرت الإدارة المعلمة رند غنايم لمواكبتها الطلاب في هذا المشروع، وشكرت الطلاب الذين شاركوا بالمسابقة وحققوا هذا الانجاز وأشادت أن هذا الإنجاز ينضمّ لسلسة من الانجازات العديدة التي حققتها المدرسة بالفترة الأخيرة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "مع مشاركتها للمرة الأولى في مسابقة دان دافيد، حققت مدرسة القاسمي الأهلية ، باقة الغربية، إنجازا غير مسبوق لمدرسة عربية في هذه المسابقة، التي جرت في جامعة تل أبيب مؤخرا. فقد حصلت المدرسة على ثلاث مراتب متقدمة بعد أن استطاع ثلاثة من طلابها الوصول للمرحلة النهائية والمنافسة فيها.  والمسابقة تعتبر مرموقة للكتابة الإنشائية الإقناعية باللغة العبرية للوسطين العربي واليهودي، من الصفوف التاسعة حتى الثانية عشرة، بمشاركة عشرات المدارس في البلاد. في هذه المسابقة يتمّ اقتراح مرشح للفوز بجائزة دان دافيد ومبلغها مليون دولار".



تابع البيان: "في هذا العام شارك عشرة طلاب من مدرسة القاسمي الأهلية في المسابقة، التي تقدّم إليها ما يقارب الألف طالب. اجتاز المرحلة الأولى مئة طالب منهم خمسة طلاب من مدرسة القاسمي، ووصل للمرحلة النهائية 22 طالبا، منهم أربعة طلاب عرب ثلاثة كانوا من مدرسة القاسمي الأهلية، وهم دعاء فوزي عنابسة والتي حصلت على المرتبة الثالثة، رجاء فوزي عنابسة التي حصلت على المرتبة الثانية وسامي باسم كناعنة حصل على المرتبة الثانية هو أيضا" بحسب البيان.

واختتم البيان: "أثنت إدارة مدرسة القاسمي على طاقم اللغة العبرية، المعلمات رند غنايم وثروت مجادلة وأسماء مصاروة، على جهودهن الكبيرة التي تكللت بهذا الإنجاز. كما وشكرت الإدارة المعلمة رند غنايم لمواكبتها الطلاب في هذا المشروع، وشكرت الطلاب الذين شاركوا بالمسابقة وحققوا هذا الانجاز، وأشادت أن هذا الإنجاز ينضمّ لسلسة من الانجازات العديدة التي حققتها المدرسة بالفترة الأخيرة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة