الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

صور باهر - القدس: يوم دراسي في مدرسة الآفاق

كل العرب
نُشر: 22/05/14 11:08,  حُتلن: 11:55

اهم ما ورد في البيان :

شارك الحضور في ورشات عمل وحضور حصص تعليمية وقاموا بعدها بعمل جولة بمرافقة مرشدين من طلاب وطالبات المدرسة 

عمم كمال عطيلة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "أقيم يوم الثلاثاء في مدرسة الآفاق في صور باهر يوم دراسي بعنوان " يوم التعلم من النجاحات" بتوصية من مدير لواء القدس وبإشراف مفتش المدرسة وحيد موسى وبحضور المفتش محمد كناعنة وعدد من مدراء المدراس والمؤسسات التربوية العربية واليهودية في القدس".



واضاف البيان: "وافتتح اليوم بكلمة مقتش المدرسة وحيد موسى حول الانجاز الباهر الذي وصلت إليه المدرسة الذي استحقت لأجله الفوز بعدة جوائز لهذا العام وآخرها جائزة الامتياز في موضوع التربية الاجتماعية والقيم الاخلاقية التي قدمت من لواء التربية والتعليم في القدس".

موضوع القيم 
وتابع البيان: "هذا النجاح جدير أن يتعلم منه ويعمم على المجتمع التربوي والتعليمي ليكون مثالا يحتذى به. وبعد ذلك ألقت مديرة المدرسة المربية رنا خلف كلمتها التي رحبت بها بالحضور وبعدها وضحت المديرة سبب اختيار المدرسة لموضوع القيم للعمل به وكيفية ملائمته لاحتياجات طلابنا الآنية والمستقبلية وان الايمان بأهمية غرس هذه القيم في نفوس الطلاب هو العامل الاساسي للوصول لمركبات النجاح والتغلب على المعيقات والصعوبات واختيار الاسس الارشادية في الطريق نحو تحقيق الهدف المنشود".

المشاريع القائمة
وجاء في البيان: "بعد ذلك شارك الحضور في ورشات عمل وحضور حصص تعليمية وقاموا بعدها بعمل جولة بمرافقة مرشدين من طلاب وطالبات المدرسة حيث تعرفوا على المشاريع القائمة بالمدرسة، واختتم اللقاء بحلقة تلخيص وتقييم حيث عبر الزائرون عن مدى اعجابهم واندهاشهم من المستوى المتقدم للمدرسة سواء على الصعيد الأكاديمي أو على الصعيد الاجتماعي الذي بدا واضحا من خلال الثقة والتميز والانتماء التي تحلى بها مرشدي الحضور خلال جولتهم في المدرسة متمنين للمدرسة بطاقمها وإدارتها دوام الازدهار والتقدم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة