شباب وصبايا

جميلتنا: شعرك تاج جمالك دلليه ورطبيه بهذا الماسك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جميلتنا: شعرك تاج جمالك دلليه ورطبيه بهذا الماسك السهل

من أهم المشاكل التي قد تواجهك بما يتعلق بالشعر هو الجفاف والتقصف ونصيحتنا لك في البداية أن تتأكدي من أنك تأخذين من تغذيتك ما يكفي جسمك من فيتامينات ومعادن والتي تساعد في حماية بشرتك وشعرك وتمنحهما نضارة وروعة


كلنا نعلم عزيزتي الجميلة أن شعر المرأة هو تاج جمالها، فالعناية به من أساسيات جمالك ولذلك عليك المواظبة على الإعتناء به ومنحه يوما واحدا على الأقل في الأسبوع لتهتمي به بالطريقة اللازمة.

صورة توضيحية
من أهم المشاكل التي قد تواجهك بما يتعلق بالشعر، هو الجفاف والتقصف، نصيحتنا لك في البداية أن تتأكدي من أنك تأخذين من تغذيتك ما يكفي جسمك من فيتامينات ومعادن والتي تساعد في حماية بشرتك وشعرك وتمنحهما نضارة وروعة، إضافة إلى شرب كميات كافية من الماء والذي سيمنحك الترطيب تلقائيا، وأخيرا نقدم لك هذه الخلطة سهلة التحضير وسريعة الإستعمال لتمنح شعرك ترطيبا مضاعفا وبريقا مميزا.

مقادير الخلطة:
1/2 كوب من عسل طبيعي.
4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

الطريقة:
إخلطي العسل مع زيت الزيتون جيداً في إناء عميق حتى يمتزجوا جيدة. ضعي الخليط في علبة شامبو نظيفة إنتهيتي من إستعماله عند الاستخدام قومي برج الخليط جيداً، ووزعي كمية منع على شعرك، ثم قومي بتدليك الشعر وفروة الرأس بالخليط جيداً، غطي شعرك بكاب بلاستيك واتركي الخليط لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، وبعدها اغسلي شعرك ولاحظي الفرق.

إقرا ايضا في هذا السياق: