الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

كلية المعالي عنوان لجميع طلابنا في الوسط العربي

كل العرب
نُشر: 21/05/14 14:27,  حُتلن: 16:17

رنا مازن إغبارية مديرة فرع المثلث:

أدعوكم جميعاً للتعرف على المسارات التعليمية التي تعرضها الكلية ونعدكم ببناء مستقبل أفضل لكم تعليمياً هدفها تحقيق النجاحات ونجاح طلابنا هو نجاحنا

أنا وبشكل شخصي ومن منطلق انتمائي لبلدي ولمجتمعي سأعمل كل ما بوسعي من اجل المشروع بهذا الصرح التعليمي الذي سيصب في مصلحة طلابنا وأهدافنا قيمة ونحن المستقبل وعنواننا الأمانة وتأدية الرسالة

تزف كلية المعالي للأهل في المثلث بشرى سارة، فمن اليوم لكم عنوان جديد لتعليمكم الأكاديمي ... كلية المعالي عنوان لجميع طلابنا في الوسط العربي .. تعالوا وانضموا الينا في كلية المعالي لنحلق بكم الى عالم النجاحات والانجازات . وكلية أكاديمية تعرض لكم وتمنحكم لقب أول B.A دون حاجة الى البسيخومتري. ومن التخصصات: B.A משפטים، B.A אומנות ، B.A בחינוך ، B.A בפסיכולוגיה، B.A במנהל עסקים، B.A בשיווק، B.A מדעים، B.A במימון ובנקאות، B.A בחשבונאות.


رنا مازن إغبارية مديرة فرع المثلث

هذه التخصصات تتمشى حسب متطلبات مجتمعنا العربي وسوق العمل في البلاد عامة وذلك بالشراكة مع جامعات وكليات أكاديمية في إسرائيل. كلية المعالي تدعوك للحصول على لقب الأكاديمي المعترف به بالمواضيع المطلوبة حيث يقف على رأسها شخصيات أكاديمية مرموقة تحمل الدرجات العليا بالتحصيل العلمي وطاقم محاضرين من المحاضرين الأكفاء والرائدين في المؤسسات الأكاديمية الإسرائيلية من حملة اللقب الثالث.

كلية المعالي هي مؤسسة عامة أقيمت بهدف إعطاء الحق كل إنسان في التعليم والتقدم والرقي وهي كلية غير ربحية ( قسط جامعي عادي ) وتتمشى مع مصالح الطلبة في مساراتهم التعليمية. "سنغلق الفجوات لدى الطلاب حيث سنعمل على العامل الشخصي والاجتماعي والتعليمي لكي نضمن للطالب نجاحه بالتعليم الأكاديمي" . هذا ما قالته مديرة فرع المثلث في كلية المعالي رنا مازن إغبارية. وأضافت: "أدعوكم جميعاً للتعرف على المسارات التعليمية التي تعرضها الكلية ونعدكم ببناء مستقبل أفضل لكم تعليمياً .. هدفها تحقيق النجاحات ونجاح طلابنا هو نجاحنا.. أنا وبشكل شخصي ومن منطلق انتمائي لبلدي ولمجتمعي سأعمل كل ما بوسعي من اجل المشروع بهذا الصرح التعليمي الذي سيصب في مصلحة طلابنا.. أهدافنا قيمة ونحن المستقبل وعنواننا الأمانة وتأدية الرسالة.. نعم فنحن نرى بكليتنا رسالة.. معاً سنحقق أهدافنا وأنتم مدعوون للتعرف على المسارات التعليمية المتنوعة التي تقدمها كلية المعالي.. وهذه فرصة لأدعوكم لتحديد جلسة استشارة من اجل الانضمام إلينا. هاتف 048734001.

مقالات متعلقة