الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

أب من المثلث يقدم شكوى ضد معلمة بشبهة الاعتداء على إبنه والشرطة تحقق

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/05/14 11:43,  حُتلن: 13:29

كمال عطيلة الناطق لرسمي بلسان المعارف:

نائب مدير اللواء في وزارة المعارف قام بإستدعاء المعلمة المذكورة لجلسة استماع وسمع منها ما حدث بما أن الشرطة تحقق في الموضوع فأن الوزارة تنتظر نتائج التحقيق وستتخذ اجراءات مقبلة وفقا لنتائج التحقيق

والد الطالب:

عندما ابلغني ابني ما حصل ورأيت العلامات على ظهره جن جنوبي ولم اصدق أن معلمة يمكن أن تقوم بمثل هذا العمل لا سيما أن المعلمة تحدثت معي عن القصة

توجهت لمقر الشرطة في عيرون وقدمت شكوى رسمية ضده لانني لا اقبل استخدام العنف ضد الطلب لان هذه الاساليب لها انعكاسات سلبية عليهم ولا تساعد في تربية الابناء بل تسبب لهم الذعر والخوف والقلق

قدم والد من سكان المثلث شكوى في شرطة عيرون ضد معلمة تدرس في أحد المدارس الابتدائية ادعى فيها أن "المعلمة قامت بالاعتداء المبرح على ابنه والتسبب له بآلام في ظهره"، بحسب أقواله. هذا وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع والد الطفل قال: "قبل ايام كان صف ابني في رحلة استجمامية، وخلال عودتهم الى البيت اعتدت معلمته عليه بصورة مبرحة نتيجة أمر تافه جدا، حيث سببت له اوجاع وعلامات في ظهره".

وتابع قائلا: "عندما ابلغني ابني ما حصل ورأيت العلامات على ظهره جن جنوبي ولم اصدق أن معلمة يمكن أن تقوم بمثل هذا العمل، لا سيما أن المعلمة تحدثت معي عن القصة، وأجبتها بأن تصرفها غير مقبول ولا بأي شكل من الاشكال".
ومضى قائلا: "بسبب ما تعرض له ابني توجهت لمقر الشرطة في عيرون وقدمت شكوى رسمية ضدها، لانني لا اقبل استخدام العنف ضد الطلبة، لان هذه الاساليب لها انعكاسات سلبية عليهم ولا تساعد في تربية الابناء بل تسبب لهم الذعر والخوف والقلق. انا شخصيا اوافق على أن يعاقب ابني على اي خطأ قد يرتكبه لكن ليس بالعنف".

تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري قائلة: "الشكوى تم تحويلها لشرطة "جفعاتييم" في لواء تل ابيب، والشكوى قيد الفحص والتحقيق".

تعقيب وزارة المعارف
وعقب كمال عطيلة الناطق لرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي: "نائب مدير اللواء في وزارة المعارف قام بإستدعاء المعلمة المذكورة لجلسة استماع وسمع منها ما حدث. بما أن الشرطة تحقق في الموضوع فأن الوزارة تنتظر نتائج التحقيق وستتخذ اجراءات مقبلة وفقا لنتائج التحقيق".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
245201.65
BTC
0.53
CNY