الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

وفد من طلاب مدرسة كابول الثانوية في زيارة تفقدية لقسم الأطفال في مستشفى نهاريا

سعيد عثمان -
نُشر: 21/05/14 11:05,  حُتلن: 11:41

تأتي هذه الزيارة ضمن رؤية المدرسة التربوية والتي تهدف إلى ضرورة تكاتف أبناء المجتمع الواحد فيما بينهم، ومؤازرة الضعفاء منهم لا سيما المرضى

قام وفد من طلاب وطالبات مدرسة كابول الثانوية اليوم صباحا بزيارة الأطفال المعالجين الذين يمكثون في الأقسام المختلفة في مستشفى الجليل الغربي- نهاريا، وضم الوفد عددا من ممثلي الطلاب من طبقات العاشر والحادي عشر: أصاله هيبي، رشا ريان، عز الدين ريان، شادي بقاعي، محمود هيبي، براء الحاج، سلام هيبي، علا طه وآية بقاعي بمرافقة المربيين: احمد حمادي، شهيرة سرحان ورانية ريان. 



أمضى الطلاب عدة ساعات مع الأطفال وقام طلاب المدرسة خلال هذه الزيارة بنشاطات ترفيهية تخللها فقرة مهرج من إعداد الطلاب شادي بقاعي ومحمود شاهين للترفيه عن الأطفال المرضى والتخفيف عن آلامهم ورسم البسمة على وجوههم وقدموا لهم الحلوى والهدايا وبطاقات التمني بالشفاء بإسم المدرسة. وقد بدت فرحة الاطفال عارمة لما لاقوه من دفء وحنان وترفيه من الطلاب.

شهادة شكر وتقدير 
في نهاية الزيارة عبر العاملون في المستشفى من أطباء وممرضين وممرضات عن شكرهم وتقديرهم الكبير لهذه اللفتة الإنسانية من قبل المدرسة، وعبروا أيضا عن رضاهم التام من الزيارة وسلوكيات الطلاب. قدم مندوبو المدرسة بإسم مدير المدرسة الأستاذ خليل عكري والطاقم التدريسي شهادة شكر وتقدير لكادر العاملين الساهر على راحة المرضى، وتأتي هذه الزيارة ضمن رؤية المدرسة التربوية والتي تهدف إلى ضرورة تكاتف أبناء المجتمع الواحد فيما بينهم، ومؤازرة الضعفاء منهم لا سيما المرضى، وغرس قيم التطوع، العمل الخيري والإنساني في نفوس الطلاب .

مقالات متعلقة